مشاهير

14 سبتمبر 2020

ميغان تتشارك مع معجبيها بلقطات داخل منزلها الجديد

نشرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني صورا جديدة لها داخل المنزل الذي اشتراه الزوجان في ولاية كاليفورنيا الشهر الماضي بقيمة 14.6 مليون دولار بعد قرارهما اعتزال الحياة الملكية ومغادرة بريطانيا للاستقرار في الولايات المتحدة أواخر آذار (مارس) الماضي.

وأظهرت إحدى الصور ميغان دوقة سوسكس داخل منزلها وخلفها مدفأة حجرية محاطة بديكورات إضافية فيما بدا بجانب المدفأة نبات محفوظ بوعاء يشبه ورق التين.

وأشارت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية الاثنين إلى أن ظهور ميغان في الصور وفي فيديو مثل الذكرى السنوية الأولى لشراكتها مع شركة "سمارت ووركس" للألبسة ومقابلات الوظائف، مضيفة أن ثلاث نساء شاركن ميغان في حدث خيري على الفيديو قالت خلاله إن "الثقة هي أفضل إكسسوار يمكن للمرأة أن ترتديه."



وأوضحت ميغان:"أنها الثقة التي يتم بناؤها من الداخل وهي القطعة التي تخرج بها من تلك الغرفة لإجراء مقابلة من أجل وظيفة."

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمير هاري رأى خلال مقابلة فيديو أنه محظوظ بالحصول على ذلك المنزل وقال:"أنا في الحقيقة ممتن جدا للحصول على هذا المكان ومشاهدة ابني وهو يلعب في الخارج لآني أعرف أن ليس هناك الكثير من الناس ممن حصلوا على هذه الفرصة."

ولفتت الصحيفة إلى أن هاري وميغان سيمضيان قدما في ترميم وتحديث منزل الضيافة التابع للفيلا التي اشترياها لتكون مقر إقامة دوريا راغلاند والدة ميغان.



ونقلت عن مصدر مقرب من الزوجين قوله:"هما بالفعل يستعدان الآن للبدء بتجديد ذلك المنزل من أجل دوريا التي ستقيم معهما بشكل دائم."

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمير هاري وميغان غادرا أخيرا مدينة لوس أنجلوس للانتقال إلى منزلهما الجديد في منطقة سانتا باربارا بكاليفورنيا.



وبينت أن الخطوة تعتبر ثاني انتقال لهما في أقل من سنة بين إنجلترا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية منذ إعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية وتحقيق الاستقلال المالي التام من خلال إبرام صفقات أعمال بما فيها الصفقة الأخيرة مع شركة "نتفليكس" والتي يتوقع أن تدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.

ويقع المنزل الذي يمتد على مساحة تجاوزت 1300 متر مربع، في إحدى الأحياء الراقية في المنطقة التي يقيم فيها العديد من المشاهير بمن فيهم أوبرا ونفري ويحتوي على 9 غرف نوم، و 16 حماما، وغرفة ألعاب، وصالة رياضية، و ملعب تنس، ومكتبة، ومسرح، ومسبح، ومركز صحي، وغيرها من المرافق.