مشاهير

12 سبتمبر 2020

أمل الشهراني ترد على سخرية الجمهور من إبطها

أضافت الناشطة السعودية أمل الشهراني، صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، الذي تحظى من خلاله بمتابعة من أكثر من 200 ألف متابع، وجاءت الصورة جريئة كما جرت العادة، غير أن الكثير من المتابعين لم يهتموا بجرأة الصورة كما كان يحدث في صور مماثلة، حيث كان تركيزهم هذه المرة على أمر مختلف.

وجاء ظهور أمل الشهراني بمايوه من قطعتين ظهرت القطعة الأولى منه فقط وكانت تغطي صدرها ويظهر باقي النصف الأعلى، والتقطت أمل الشهراني تلك الصورة على طريقة "السيلفي" حيث رفعت يدها للتصوير وأظهرت "إبطها" الذي كان محور حديث المتابعين هذه المرة.

وأوضحت الصورة "إبط" أمل الشهراني باللون الأسود وهو ما لفت انتباه المتابعين وبدأوا حملة "تنمر" ضدها بسبب عدم اهتمامها بتلك المنطقة بل وإظهارها للجمهور علانية بتلك الطريقة، وإزاء التنمر والهجوم عليها خرجت فئة من المتابعين تؤكد أن زاوية التصوير من جزء "مُظلم" هي التي أظهرت "الإبط" بهذا اللون.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل حدث جدل بين المتابعين في هذا الشأن ودارت نقاشات ابتعد فيها المتابعون عن التعليق الذي تركته أمل الشهراني بعدما التقطت الصورة وسط الطبيعة بين الأشجار حيث تحبها؛ إذْ كتبت: "أحب الطبيعة قد ما أحب نفسي تجذبني المدن اللي فيها الطبيعة أكثر من المدن المزدحمة، وانتوا؟".

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "خبي إبطك الأسود"، و"الصورة كلها غلط أمانه امول امسحيها".

وعلقّ البعض من المدافعين: "أهم شي الصورة عاجبه صاحبة الصورة يعني حتى لو تذمون من هنا لبكره ماراح تسمع لكم يعني انت/ي وياه بلاش نسمع الاسطوانة اللي كل مرة"، و"هذا ظل الغبي اللي مايفهم يعني لو كان الابط اسود اكيد بتشوفه امل في التصوير.. يازين امل نظافة واسلوب".


ولم تصمت أمل الشهراني إزاء تلك الحملة من الهجوم والتنمر على "إبطها"؛ إذ ردّت من خلال خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام" بنشرها صورة أرسلها لها أحد متابعيها جمع فيها بين صورتها التي نشرتها وقيل فيها إن "إبطها" أسود وقارنها بصورة أخرى رفعت فيها ذراعها وأظهرت "إبطها" نظيفًا.

وتحدث المتابع في تعليقه على أن الإضاءة تلعب دورًا في إظهار الصور بهذا الشكل، مشيدًا بصمتها وعدم الرد في التعليقات على المتابعين، واصفًا من يعلقون دون معرفة بأنهم متخلفون، بينما علقّت أمل الشهراني على تلك الصورة وهي تضحك بقولها: "الله يرفع قدرك ويشافي مرضى الأباط".



وكانت قد صرحت أمل الشهراني بأنها ترفض الارتباط مجددا بسبب خوفها من أن يجردها هذا الارتباط من حريتها وشخصيتها القوية، مشيرة إلى أنها تفضل الحب على الارتباط.

وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "القوية اللي مثلي تفهم ليه الحب أفضل من الارتباط.. لأن الحب في تبادل مشاعر لكن الارتباط ما فيه حرية قد ما تاخد قد ما تعطيه يخوفني شوي يجيه شخص أبدأ أميل له واعتمد عليه بعد أن كنت أعتمد على نفسي".

وتابعت: "أنا سنجل ما اتعودت أسويه كل شي بنفسي ولادي حيواناتي دراستي شغلي شركتي يجي شخص يغير كل ده".

واختتمت حديثها، قائلة :"أحس أني خايفة وأدري أني غلط.. لكن أنا قوية واعترف أنا ما أقدر ارتبط.. لأني الارتباط ممكن يجردني من أمل القوية اللي تلعب وتحب الحياة وترقص".