مشاهير

31 أغسطس 2020

نسخة طبق الأصل عن العارضة كيندال جينير تثير الذهول

ظهرت شبيهة جديدة لعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينير والتي يستوقفها المارة في الشارع بسبب الشبه الكبير بينها وبين كيندال إذ تبدو صورة طبق الأصل منها.



ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لشبيهة عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينير، 24 عامًا وهي تيونا تشاتشوا، 29 عامًا، التي أذهلت الكثيرين بالشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء المشهورة، وهي أم لطفل تعمل كمندوبة مبيعات وتعيش في مدينة تبليسي، جورجيا.



والجدير بذكره أن تيونا أقصر من كيندال بما يقرب من 8 إنشات وهي أكبر من كيندال في العمر بخمس سنوات وبدأت تيونا شهرتها عندما أنشأت مدونة خاصة بها ونشرت صورا وفيديوهات خاصة بها وتوالت تعليقات المتابعين بأنها تشبه كيندال جينير بشكل كبير.



وقالت تيونا إنها ايضًا تتلقى تعليقات بقرب ملامح وجهها من الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي.

وفي وقت سابق تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورًا لعارضة أزياء روسية تُدعى كيت بوجيشاركتكاي بسبب شبه ملامح وتعبيرات الوجه بينها وبين كيندال.

وحصلت كيندال من قبل على لقب أغلى عارضة أزياء حول العالم حيث يصل دخلها الى أكثر من 22 مليون دولار وهي مصنفة من ضمن أفضل 50 وجها بالعالم.

بدأت كيندال مشوارها في مجال الأزياء وهي في سن الـ14 من خلال العمل في الإعلانات التجارية والظهور في جلسات التصوير وبعدها ذاع صيتها على مدرجات الموضة في باريس وميلانو ونيويورك وظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية مثل Vogue وهي سفيرة لعلامة Estée Lauder التجارية.



وفي وقت سابق تصدرت كيندال عناوين الصحف بعد اختفاء حسابها من على التطبيق الشهير "تيك توك" بعد عدة ساعات من تدشينه بعد أن جذب أكثر من نصف مليون متابع في وقت قصير.

والجدير بذكره أنه في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت صور حميمية تجمع كيندال بلاعب كرة السلة ديفين بوكر الأمر الذي أكد وجود علاقة عاطفية تجمعهما بعد كثرة الشائعات منذ ظهورهما للمرة الأولى معًا في أبريل الماضي.