مشاهير

29 أغسطس 2020

هند القحطاني تتحدث عن زواجها للمرة الأولى.. وتعلق: مستحيل أكرر هذا الشيء!

تحدثت الناشطة السعودية هند القحطاني، للمرة الأولى، عن زواجها السابق الذي تم بطريقة لن تكررها اليوم حال اختارت أن تخوض تجربة الزواج مجددًا.

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" تتحدث فيه عن طريقة الزواج التي تمت موضحة أنه لم يكن اختيارها كما أنه لم يكن عن حُب؛ لأنها كانت صغيرة وليس لديها الخبرة الكافية وبالتالي كان أهلها هم المتحكمون في الأمر وكذلك المواصفات.

وقالت هند القحطاني إن زواجها عن طريق شقيقة زوجها التي رأتها وطلبت أن تأتي به وبأهله للزواج منها، وعندما قابلهم الأهل اشترطوا 4 مواصفات أن يكون ذا أصل أي له نسب معروف وقبيلي وألا يدخن ويصلي ولديه وظيفة، موضحة أن تفكيرها في هذا الوقت أن تلك الأمور جيدة ولم تمانع.

وأردفت أنها لم تتعرف على شخصيته سوى بعد الزواج، معقبة: "الشروط اللي يطلبها الأهل عند زواج ابنتهم مو معناه إنه إنسان كويس أبدًا"، لافتًة إلى أن نظرتها للرجل من ناحية الاختيار حاليًا تغيرت تمامًا؛ إذ تريد رجلًا متفهما و"اوبن مايند" وطيبا وحنونا وكريما ومسؤولا ومحتويا ومشاركا.

وتابعت هند القحطاني قائلة: "وأكتر شي أبيه مسؤول مسؤول أطفالي هم أطفاله ومصلحتي مصلحته يغدق عليّ حب وحنان ويشاركني بكل أموري كبيرها وصغيرها وعلنها وسرها".

وشددّت على أنها من المستحيل أن تقع في الأمر ذاته الذي وقعت فيه في زيجتها السابقة، مبينة أنها لا تريد رجلًا يختارها بل هي من ستختار الرجل هذه المرة، لافتة إلى أنها تريد شخصًا تراه يوميًا وتتعرف على سلوكياته وطباعه وأخلاقه وتعامله مع الناس وهدوئه وعقلانيته وكيف يأخذ الأمور وتعامله مع الجميع حوله ومدى جديته ومسؤوليته وتعامله مع الحيوانات.

وبيّنت هند القحطاني، ملمحة إلى زواج زوجها السابق عليها بسبب قلة خبرتها وعدم وجوده بشكل مستمر معها فقالت: "أبغى رجال أختاره مو يختارني خلاص هالسالفة صارت وتصير مع الأغلبية إنه على كيفهم ماشاالله.. هو شافها عجبته يروح يتقدملها ويقعد يبرم وراها ويلحق وراها ويسوي النون وما يعلمون ويكذب في مشاعره ويبالغ بكل شيء بالكلام العاطفي والإنفاق وبالحركات".

واستطردت هند القحطاني قائلَة: "وبعدين في الغالب إذا حصل عليها إنه يهملها يهمشها وبعضهم ليته يتوقف على التهميش لأ يشوفله صيدة جديدة.. أنا اللي بختار شريك حياتي مو أي رجل يختارني وأنا مااعرفه.. مستحيل.. إطلاقًا.. البتات.. البتة ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أنا أختاره أشوف الرجل الكويس والمسؤول والطيب والشهم الودود المحب اللي أنا وياه (ندْ) مثله مثلي ليس بأفضل مني ولا له الفضل ولا أعلى مني بدرجة".


ولاتزال هند القحطاني تتصدر حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، في ظل افتعالها حركة بذيئة "بإصبعها" وذلك خلال توثيقها مقطع فيديو وهي بمطبخها الخاص خلال تحضيرها للطعام، عندما كانت ترد على أحد الأشخاص الذي تنمر على جبهتها وطول وجهها.

وأطلق مدونون سعوديون اليوم هاشتاقًا تفاعليًا باسم #التافهه_هند_القحطاني تفاعلوا من خلاله مع المقطع ذاته ووصفوها بالتافهة وسط حالة من الجدل بشأن ما إذا تعمدت افتعال هذه الحركة البذيئة والخادشة للحياء العام التي صدمت الجمهور أم أنها كانت تتحدث بشكل طبيعي وفعلتها بتلقائية ودون قصد.