مشاهير

28 أغسطس 2020

لشبهه الكبير بالأمير هاري.. ميكانيكي يربح آلاف الدولارات أسبوعيًا

دائمًا ما يلفت البريطاني هنري مورلي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا الأنظار إليه في الأماكن العامة؛ نظرًا لتشابهه الكبير مع الأمير هاري.

وبسبب ذلك التشابه، يتربح هنري الذي يعمل كميكانيكي، حوالي 3321 دولارًا أسبوعيًا من عمله الإضافي كشبيه للأمير هاري.



إلا أنه يبدو أن ميزة الشبه بينهما التي جعلته يكسب أموالًا طائلة، قد أوشكت على الضياع منه، حيث فشل في الحصول على حجوزات منذ انتقال دوق ودوقة ساسكس إلى أمريكا الشمالية.

وقال هنري مورلي إن قرار هاري وميغان بالتنحي عن العائلة المالكة أدى إلى تراجع الاهتمام بظهوره؛ حيث يعتقد الأشخاص أن الزوجين الملكيين قد تخلوا عن بلدهم.



يُشار إلى أن هنري الذي لُقب بـ "أمير هاري الشمال" كان يتقاضى 2000 دولار من كل حجز من أجل ظهوره كضيف في النوادي الليلية والحفلات.

وفي محاولة لإنقاذ مهنته، دعا هنري الأمير هاري إلى تصحيح صورته العامة في بريطانيا؛ حيث يخشى أن تختفي حياته المهنية كشبيه له إلى الأبد.



وقال :"منذ أن غادر هاري وميغان المملكة المتحدة، لم أحصل على حجز واحد، حيث لا تريد الشركات استخدام هاري وميغان للترويج لأنفسهم لأنهم يعتقدون أنهم تخلوا عن بلدهم".

وأوضح أن خطيبته السابقة كانت تشعر بالغيرة من الاهتمام الذي يحصل عليه من المارة، حيث كان يتم إيقافه لالتقاط الصور في الشارع.

وأضاف أنه عندما يرتدي بذلة العمل في المرآب لا يحصل على الكثير من التعليقات، ولكن عندما يخرج في يورك مرتديًا قميصًا يتلقى العديد من الملاحظات.



كان قد بدأ التعليق على التشابه الكبير بين هنري والأمير عندما بلغ الثامنة عشرة من عمره، وتم التعاقد مع هنري للظهور في حفلات النوادي الليلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة؛ حتى يتظاهر أنه الأمير هاري، كما ظهر مع أكثر من عشر نساء مختلفات يشبهن ميغان ماركل منذ التقى دوق ودوقة ساسكس لأول مرة قبل أربع سنوات.



وتقاضى الكثير من الأموال مقابل الظهور في ملهى Popworld Leeds الليلي مع فتاة تُشبه ميغان ماركل.