مشاهير

27 أغسطس 2020

كيف ردت روان بن حسين على معلقة دعتها لممارسة الزنا لكسب الأموال؟

هاجمت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين إحدى متابعاتها بعدما دعتها لممارسة الرذيلة لجلب الأموال بدلاً من إثارة الجدل بفيديوهات وصور مغرية.

البداية كانت مع نشر روان صورة لها عبر حسابها بـ"إنستغرام" وهي تقف على إحدى قدميها مرتدية بيجامة سوداء وكانت تستعرض شعرها الطويل في حديقة على ما يبدو.

وأوضحت روان في تعليقها على الصورة أنها تقف على قدم واحدة، في إشارة لعدم تعافيها من إصابتها بكسر في الركبة التي أعلنت عنها مؤخرًا.

وما أن نشرت روان ذلك حتى استفزتها متابعة ودعتها لممارسة "الزنا" لكسب الأموال بدلا من الإعلانات، لتتصدى هي ومتابعوها للرد عليها ومهاجمتها.

فردت عليها روان بعدما حذفت تعليقها ووصفتها "بالمتخلفة"، وجاءتي تعليقات المعلقين: "استغفري ربك الزنا من الكبائر"، وقال آخر: "طيب روحي انتي ازني يا شريفة وسيبها مع الإعلانات".

ودافع ثالث عن روان قائلا: "الإعلانات تعتبر تجارة وشغل مثل غيره وين الغلط بالموضوع"، مستنكرا تعليق المتابعة الذي استفز روان.



ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل حاول آخرون جرها لموضوع آخر حين اتهمها البعض بالتورط في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت، لكن الفاشينيستا الكويتية فضلت الصمت مكتفية بردودها السابقة ونفي ذلك.

وكانت روان بن حسين قد نشرت صورة لركبتها المكسورة، وألقت باللوم على عام 2020 الذي شهد أحداثا غير سارة لها وعلى رأسها طلاقها.

وظهرت بن حسين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" تجلس على أريكة وترتدي ملابس منزلية ونظارة وبدت ركبتها مصابة.

وعلقت بن حسين قائلة: "كسرت ركبتي الأسبوع اللي فات.. هالسنة ما اعتقد ممكن تكون أسوأ من چذي! ولكن اللهم لا اعتراض".



على الجانب الآخر، قالت روان إن من إيجابيات الإصابة أنّها تقضي وقتا أكثر مع والدها الذي قرر أن ينتقل من الكويت إلى دبي، وبجانب والدتها وابنتها لونا. وتفاعل متابعو روان مع الصورة التي نشرتها وبادروا بالاطمئنان عليها بعبارات تمني السلامة.

وفي وقت سابق هاجمت بن حسين المحامي فهد الحداد، بسبب ما اعتبرته إساءة لسمعتها بعدما ذكر اسمها في لائحة مشاهير، قررت النيابة في وقت سابق التحفظ على أموالهم بتهم غسيل الأموال ومنعهم من السفر.

وغرّدت في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "إذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستقرام لايف) وتجمّع (الايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟".