مشاهير

25 أغسطس 2020

بسمة وهبة تسافر في رحلة علاجية.. وتثير القلق

أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قلق جمهورها، بعد إعلانها السفر للخارج في رحلة علاجية، وذلك بالتزامن مع وقف قناة "one" لبرنامجها "كل يوم" الذي تقدمه برفقة الإعلامي خالد أبو بكر.

ونشرت بسمة وهبة صورة لها عبر "إنستغرام" من داخل الطائرة مرتدية كمامة طبية، وعلقت عليها قائلة: "رحلة علاجية خارج البلاد اللهم ارچعني مجبوره الخاطر وييسر لي الخير.. تقبل دعاء الأحبه فلا تحرموني من دعائكم".

وحرصت الفنانة المصرية سوسن بدر على توجيه رسالة لها لتساندها خلال فترة علاجها بالخارج قائلة:"سلامتك ان شاء الله خير وترجعى مجبورة بأذن الله".



كما علقت الإعلامية دينا رامز على صورة بسمة وهبة: "حبيبتي ربنا يتم شفاكي يا بوسبوس بعد الشر عنك"، وقالت الإعلامية إيمان رياض: "شفاكي الله وعفاكي شفاءا تاما ترجعيلنا مأجورة و مجبورة الخاطر ان شاء الله".

وانهالت على صورة الإعلامية المصرية مئات الرسائل من جمهورها الذي توجه إلى الله بالدعاء من أجل أن تعود سالمة بعد رحلة العلاح، حيث قال أحدهم: "ربنا يديكي الصحة والعافيه وترجعلنا بالف سلامه ان شاء الله".

وأضاف آخر: "ربنا يشفيكى ويعافيكى ويطمنا عليكى ياقمر وتفضلى متألقة دايما ومنورة الدنيا كلها".، وتابع ثالث: "ربنا يشفي حضرتك ويعافيكي من كل سوء وترجعي بألف سلامه يااااااااارب".

يُذكر أن بسمة وهبة وأصالة تعرضتا لحادث أليم في البحر نهاية الشهر الماضي؛ الأمر الذي أثار قلق متابعيهما قبل أن تخرج أصالة وتطمئن الجمهور عن حالتها الصحية.

وكشفت بسمة وهبة، عن السبب الرئيس وراء تعرضها والمطربة السورية أصالة نصري لحادث مروع كاد يودي بحياتهما، خلال رحلة بحرية، مؤكدة أنها من عرضت على أصالة قضاء يوم في مدينة العلمين، وأضافت أنها وبعد تعافيها عادت لاستكمال جولتها.

وأضافت أن الحادث كاد يؤدي إلى ارتجاج في المخ، وقد أمرها الطبيب بالراحة لمدة 48 ساعة، وأنها مرت مجددا على المكان الذي وقع فيه الحادث، وعلمت أن السبب وراء اختلال أصالة واصطدامها بالصخور رغم إجادتها "الچيت سكي"، والمراكب بمهارة هو وجود مركب كان يمر باللحظة ذاتها وتسبب في موجات عالية بالبحر أدت للتأثير على أصالة وجعلتها لا تتحكم بشكل جيد خلال القيادة.