مشاهير

22 أغسطس 2020

شهد القفاري ترد على رجل طلب منها زواج المسيار وتتعرض للهجوم

فاجأ أحد الأشخاص الناشطة السعودية شهد القفاري بطلبها للزواج بطريقة "المسيار" وهو ما أصابها بالذهول، لتقوم بنشر صورته عبر حسابها، وهو ما عرضها للانتقادات، حيث اتهمها البعض بأنها بذلك فضحت صاحب الطلب ودمرت حياته.

ونشرت شهد مقطع فيديو بسناب شات لأحد الأشخاص وهو يقدم لها أغنية بصوتها يعقبها بطلب يدها للزواج، لترد قائلة "الله كريم.. وفر هاد لبيتك.. بعدك لا تتتحايل ما راح أتزوج هاد.. الله عليكم رجاجيل".

وتعرضت شهد لانتقادات بسبب نشرها لصوت الرجل، حيث علقت متابعة "تدرين ياشهد واحدة زوجها بحايل ونفس الصوت وانهارت.. مرة غلط اللي سوتبه ليه تنزلين صوت الرجال وش الفايدة إذ هو تغزل بيك أو خطبك.. خليتي الحريم يشكون برجالهم".

كما قالت متابعة أخرى"ليه ياشهد والله من الغلقة.. مانحيلنا بيوتنا ما به غلقة.. فانه من المقابل راعي البيوت.. مهو من حايل ترينا عاد مانرضى نحبيلك.

وعلقت شهد على انتقاد الجمهور قائلة:"شفتو هالسواليف؟.. ادري انها مهي صادقة.. بس لازم يغلطونك ويحسسونك بتأنيب الضمير.. آخر مرة صورت بنت أعرفها.. قلت ياملحة مار تكتب وحده ترا أمي ترغي تبيك تمسحين الصورة.. قلت ويش أسَم أمه بس تحبون السواليف؟".


وسبق وأن أحدثت السعودية شهد القفاري نجمة مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بين المتابعين؛ إذ تعرضت لهجوم بعد حديث لها رأى فيه البعض أنها تستهين وتستهزئ بمعاناة النساء وحقوقهن في بيوت أزواجهن، متحدثة عن تمرد الكثيرات منهن في الأسباب التافهة التي لا تستدعي أن تقف المرأة فيها بوجه زوجها.

وبسبب حديثها دشّن المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسم #شهد_القفاري_اخرسي حتى صعد وتصدر قائمة الترند بالسعودية حيث تفاعلوا مع الوسم معبرين من خلاله عن آرائهم في حديثها، وتضامن معها البعض كون المرأة تلجأ لأسباب تافهة لترك منزل زوجها.

وقالت شهد القفاري في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "جوزك حبيب قلبك قالك عشا اليوم ما في اتركيه أنتي أولًا .. اتركي زوجك قالك كده لأ .. إيش قال أبوك إيش قالك أحط الكوسة بالكبسة وانتي ما تحبين الكوسة ما قدر اهتماماتك بالخضراوات اتركيه".

وأضافت شهد القفاري قائلة: "اتركيه هجي كندا هجي.. أنا أعيش وحدي بحريتي وأعيش وأصك على روحي الباب والإنسان لا يجب أن ينعت فيك شيء".