مشاهير

21 أغسطس 2020

هاري وميغان في الشارع يوزعان مستلزمات المدارس على الأطفال

عاد الثنائي الملكي السابق دوق ودوقة ساسكس للعمل الخيري مجددًا فور انتهاء حالة الإغلاق العام التي سنّتها حكومة ولاية كاليفورنيا، وذلك بسبب تفشي فايروس كورونا.

ففي يوم الأربعاء الماضي، شارك الأمير هاري وميغان ماركل في مهرجان العودة للمدارس في مدينة لوس أنجلوس، حيث قاما بتوزيع مُستلزمات المدارس من ملابس وحفاضات للعائلات في الشارع من خلال السيارات، وهي حملة أطلقتها منظمة Baby2Baby الخيرية التي تدعم العائلات المحتاجة.

وتمّ التقاط صور للدوقين بينما كانا يُزوّدان العائلات بالمستلزمات في ممر السيارات في مدرسة الدكتور أوين لويد نوكس الابتدائية بلوس أنجلوس.



حرص الدّوقان على ارتداء ملابس مريحة لهذه المناسبة الخيرية كانت بطابع الكاجوال، فارتدت ميغان شورت لونه كاكي نسقته مع قميص أبيض من علامة "فيكتوريا بيكهام" بلغ سعره 419 دولارا، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا لونه أبيض.

أمّا الأمير هاري، فقد طابق إطلالته بما ارتدته زوجته ماركل بتي شيرت بولو لونه أبيض وشورت كاكي اللون، وانتعل في قدميه حذاء رياضيا مطابقا للون الشورت، وحمى نفسه من أشعة الشمس بوضع قبعة كاب على رأسه.

وحرص الدّوقان على ارتداء الكمامات كإجراء وقائي لتجنب التقاط فايروس كورونا.



جاء تطوّع الأمير والدّوقة في هذا الحدث الخيري بعدما أُعلن عن شرائهما أوّل منزل لهما في منطقة مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، ونقلت الصحف العالمية بأنّ سعره وصل إلى 14.4 مليون دولار.

وعلى صعيد منفصل، كان الأمير هاري وميغان ماركل ناشطان في الأسبوع الأخير في ظهوراتهما العلنية ومُشاركتهما في مهمات جديدة، ففي يوم أمس الخميس، شاركت الدّوقة في حدثٍ يدعم النساء ويشجعهن على المُشاركة في التصويت في انتخابات أمريكا المقبلة، حيث كان الحدث افتراضيًا عبر الإنترنت، وارتدت فيه ميغان توب أسود واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.



أمّا في السابع عشر من شهر أغسطس الجاري، فقد شارك دوق ودوقة ساسكس في اجتماع مع قادة رابطة كومونولث الملكة عبر الإنترنت أيضًا حول موضوع السوشال ميديا وأهميتها واعتبارها مصدرًا للخير، فضلًا عن الاختلاف التي تستطيع أن تقوم به "مُجتمعات الأونلاين" في حياة الأجيال في المستقبل.

وفي هذه المناسبة، ارتدت ميغان فستان ماكسي لونه أبيض مطبّع بالزهور، بينما تركت خصلاتها المموجة منسدلة على كتفيها دون تكلّف.