مشاهير

20 أغسطس 2020

روان بن حسين تعد "رعش" بالتفكير في الخطوبة.. وتنشر للمرة الأولىا لوالدها

وعدت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، الناشط السعودي "رعش" الذي طلب من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي توصيل صوته عبر مقطع فيديو إلى روان معلنًا فيه رغبته بالزواج منها.

وطوال الساعات الماضية وتحظى روان بن حسين، بتفاعل واسع بين المتابعين في ظل ردها على "رعش" حيث أبدت إعجابها من خلال تعليقها على مطلبه من خلال مقطع فيديو لها قالت فيه بأنه "دمه خفيف وضحكها".

ولكن ما زاد من تفاعل المتابعين هو إطلاق روان بن حسين تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، قالت فيها: "عطيني مُهله افكّر واردلك خبر #رعش_يخطب_روان_بنت_حسين".

وعقب تلك التغريدة أطلق مدونون سعوديون هاشتاقًا تفاعليًا هنأوا فيه روان ورعش وحمل اسم #روان_بن_حسين_رعش_الف_مبروك وحظي بالعديد من التغريدات بين المتابعين، حيث أرفقوا به فيديو روان بن حسين وهي تبدي إعجابها بـ"رعش".

وعلقّ "فرانكو زاهرن" قائلًا: "بالعكس راكبين ع بعض يمكن هو يتعلم الثقافة والإتكيت وهي تتعلم أصول البداوة والحشمة وما الى ذلك اشوف ان زواجهم راح ينجح"، واستطرد آخر: "شكلها موووووافقه بس مستحيه مبرووووك يارعش".

وأضاف مغرد: "بسم الله ليش كذا تغيرت خربت نفسها الخبله بالتكساس والفلر حتى شخصيتها صارت مهزوزه"، وتابع مغرد آخر قائلا: "ان شاء الله يا رعش تكون مبسوط"، وأردف آخر: "حط نفسه في موقف بايخ حتى هي تطقطق عليه".

في سياق متصل نشرت روان بن حسين، أول صورة لوالدها الذي يتواجد معها في دبي، وذلك من خلال حسابها عبر تطبيق "شاب شات"، حيث جمعت الصورة الأولى والدها بابنتها الوحيدة "بيلا-لونا" وعلقت عليها بالقول: "بابا وأول حفيدة".



كما نشرت روان صورة جديدة لوالدها يبدو فيها ظهره وهو يجلس في السيارة وعلقّت قائلة: "دادي"، وذلك من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها في موقع "إنستغرام".



وأصيبت روان بن حسين، أمس الأربعاء، بكسر في قدمها وتمزق في الأربطة، ما أجبر طبيبها على منعها من الحركة حتى تتعافى كليا، وذلك عندما كانت تتسوق برفقة والدها ووالدتها ومعها طفلتها الصغيرة في أحد المولات بمدينة دبي، وخلال سيرها سقطت أرضًا؛ ما دعا والدها إلى حملها على كرسي متحرك لعدم استطاعتها تحريك قدمها، حيث قام بنقلها إلى المستشفى.

واتضح أن روان بن حسين تعرضت إلى كسر في قدمها حيث نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت وهي على كرسي متحرك وأكدت أن والدها ووالدتها معها وينقلانها إلى المستشفى لعرضها على الطبيب حيث أكدت أنها تعرضت لكسر في قدمها مع تمزق في الأربطة، الأمر الذي دفع الطبيب لمنعها من الحركة.

وحرصت روان بن حسين على مشاركة متابعيها منشورًا قالت فيه: "كسرت ريلي ورايحين المستشفى وأمي وأبوي مستأنسين عالكرسي"، معقبًة في الحديث عن تطور وضعها الصحي فقالت: "تمزق بالأربطة الحمد لله على كل حال".

وإزاء حزنها على عدم استطاعتها مباشرة أعمالها لفترة بسبب عدم تحريك قدمها، حيث أوضحت في مقطع فيديو قصير نقله رواد التواصل الاجتماعي من حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذْ تساءلوا عن سبب حزنها فقالت: "ما حدا مزعلني أنا بس زعلاني إني ما راح أمشي على رجلي فترة".