مشاهير

11 أغسطس 2020

كايلي جينر تطلق احتفالات ميلادها الـ23 بفستان مرصع ومعايدات العائلة

صادف أمس الاثنين العاشر من أغسطس عيد ميلاد نجمة تلفزيون الواقع الصغرى "كايلي جينر" الـ 23، وأطلقت النجمة موسم الاحتفالات على طريقتها الخاصة، وذلك بعدما وصلها كمّ هائل من المعايدات من شقيقاتها الكارداشيانات والأصدقاء.

نشرت كايلي جينر مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 189 مليون مُتابع، فظهرت في إحداها وهي ترتدي فُستان أوف شولدر بستايل الكورست من الستان لونه بيج مُرصّعا بالرّقم الروماني xxiii، وهو سنّها الذي أصبح 23.

وفي تعليقها على الصور، كتبت كايلي: "23! حمدًا لله على عامٍ آخر، وعلى البركات والدروس. أنا هنا ومستعدة لها جميعًا، وشاكرة للغاية لكلّ واحدٍ منكم".



وفي منشورٍ آخر، كشفت كايلي عن أفضل هدية تلقتها على الإطلاق، وهي ابنتها "ستورمي"، حيث نشرت صورتها معها وهما تنفخان على شمعة بالأرقام الرومانية xxiii موضوعة على قالب كيك لونه أبيض، وعلقت عليها قائلة: "أفضل هدية على الإطلاق".



ومن المعايدات التي وصلت كايلي بمناسبة ميلادها تلك التي من والدتها كريس جينر، حيث نشرت مجموعة كبيرة من صور طفولة كايلي، وتركت عليها تعليقًا عاطفيًا قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لطفلتي الجميلة، أصغر أبنائي كايلي جينر. أنتِ لا تتوقفين أبدًا عن إدهاشي بكل ما تفعلينه في الحياة ... أنت أروع ابنة، وحفيدة، وأخت، وصديقة، وأم لا تصدق ... أنتِ أكثر فتاة مُقدّرة وكريمة ومراعية ومبدعة وذكية ومحبة، وأنا مباركة للغاية لأنّ الله اختارني لأكون أمك! لديك قلب كبير وأنا فخورة بك للغاية! عيد ميلاد سعيد لهذه القطعة اللذيذة من قلبي! أحبك!!! أمك".



أمّا أختها غير الشقيقة "كلوي كارداشيان"، فقد نشرت هي الأخرى مجموعة من صور طفولة كايلي كان غلافها لقطة لكلوي وهي تحمل كايلي عندما كانت طفلة صغيرة، وعلّقت عليها قائلة: "كيف أصبحت طفلتي الصغيرة 23؟! بجدية كيف حصل هذا؟ لكن ألم تكن هذه هي أكثر 23 عامًا إثارة؟! لدينا أفضل الذكريات ومع ذلك لا يزال لدينا الكثير لنعيشه!! يا لها من فكرة مثيرة! هذه ليست سوى البداية. عيد ميلاد سعيد يا كايلي".

وإلى جانب كريس وكلوي، وصل كايلي معايداتٍ من أختها الشقيقة "كيندال جينر"، وصديقتها المقربة "هايلي بيبر".