مشاهير

10 أغسطس 2020

أغلى أزياء نجمات العرب.. إحداها وصلت لـ10 ملايين دولار


 

‏لا شك أن أبرز مظاهر الترف في حياة بعض نجمات الغناء والتمثيل في الوطن العربي وغيره، هو حرصهنّ على ارتداء الأزياء باهظة الثمن، لكي تزين إطلالاتهنّ، وتضيف لرونقهنّ في شتى المناسبات.

‏الأمر قد يتعدى ذلك؛ إذ إن هناك نوعاً من التنافس بين أولئك النجمات للحصول على الإطلالات الأغلى والأجمل في العالم، لذلك نجد أن إطلالات النجمات كثيرًا ما يُزينها إلى جانب الأحجار الكريمة والنادرة؛ الذهب والألماس.

‏ونستعرض في الفيديو التالي؛ 6 إطلالات ارتدينها النجمات؛ نيكول سابا، يسرا اللوزي، سمية الخشاب، أحلام، أمل العوضي وميريام فارس، وقد قارب سعرها مجتمعة العشرين مليون دولار أمريكي.

بداية من أغلى فستان ليس على مستوى الوطن العربي فقط، وإنما على مستوى العالم، وهو الفستان الذي ارتدته النجمة نيكول سابا حينما ظهرت في عرض أزياء للمصمم هاني البحيري، وبلغ سعر الفستان 10 ملايين دولار أميركي تقريبًا، وبذلك أصبح أغلى فستان في العالم.

‏في المرتبة الثانية، جاء فستان الفنانة المصرية يسرا اللوزي، حيث ارتدت ثاني أغلى فستان في العالم بعد فستان نيكول سابا. والفستان أيضا من تصميم هاني البحيري، ويعتبر ضمن أغلى الفساتين في العالم، ويبلغ سعره 5 ملايين دولار.

‏كذلك ارتدت الفنانة المصرية سمية الخشاب في أحد عروض الأزياء للمصمم هاني البحيري، فستانا وصل سعره إلى 2.5 مليون دولار أمريكي، وأعلنت سمية وقت ذاك، أنها سعيدة بارتداء الفستان الذي ضم 200 قيراط من الألماس وكان مطرزا باللؤلؤ.

‏الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أطلت بإحدى الحفلات بفستان من الألماس وصل سعره إلى مليون و300 ألف دولار أميركي، حيث يضم 40 قيراطا من الألماس. وفي إطلالة ثانية، ظهرت بقفطان مغربي من تصميم طوني يعقوب مرصع بالألماس والأحجار الكريمة كما أنه منسوج من خيوط الذهب.

‏في حين نشرت النجمة الكويتية أمل العوضي فيديو لها وهي تشتري أغلى فرو في العالم ووصل سعره إلى 70 ألف دينار كويتي أي ما يعادل الـ 230 ألف دولار أمريكي. تم صنعه بالكامل من الفرو الطبيعي وتسبب في هجوم واسع عليها.

‏كذلك، تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم كبير بسبب اختيارها فستانا يضم 24 قيراطا من الذهب الخالص لتظهر في أحد البرامج التلفزيونية، والفستان الذي ارتدته ميريام من تصميم رامي قاضي.