مشاهير

5 أغسطس 2020

نجوم سوريون يوجهون رسائل دعم لأمل عرفة عبر فوشيا


 

بعدما أعلنت النجمة السورية أمل عرفة إصابتها بفيروس كورونا وتحدثت في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك عن الأعراض التي لازمتها على مدى أيام ومقاومتها لها، ومحاولتها تجاوزها، تواصل موقع "فوشيا" مع عدد من النجوم السوريين الذين قدموا دعمهم للفنانة السورية، ووجهوا لها رسائل محبة مؤكدين على قدرة عرفة على تجاوز كل الظروف الصعبة التي تلمّ بها.

فقالت الفنانة روبين عيسى أن أمل قادرة على تجاوز الصعاب، وعلى تجاوز هذه المرحلة، وباستطاعتها التغلب على الألم ومواجهته والعودة إلى عملها وفنها وجمهورها.

بينما تحدثت صديقتها الفنانة شكران مرتجى عن معرفتها بقدرة عرفة على تجاوز كل الظروف الصعبة، ووجهت لها كلمات مؤثرة وداعمة متمنية لها أن تقوى على هذا المرض، وأن تتجاوزه لتعود إلى محبيها وأصدقائها وفنها وأعمالها الإبداعية التي عودت الناس عليها.

وأعلنت الفنانة وفاء موصللي استغرابها من خبر إصابة أمل عرفة لأنها تعرف كم كانت عرفة ملتزمة بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع الإصابة بالفيروس، مشددة على أن عرفة تستطيع بإيمانها أن تواجه المرض وأن تقوى عليه، وأن تكون مثالا في النجاح بكل شيء. مؤكدة على أهمية التعامل النفسي القوي مع أي مرض، أو عارض صحي.

وقالت الفنان سوسن ميخائيل إن عرفة تستطيع أن تواجه الألم متمنية منها أن تعود بأسرع وقت إلى عملها وفنها.

بينما أعلن الفنان زهير عبد الكريم عن إيمانه بقدرة عرفة على تجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها، داعياً لها بالشفاء العاجل وبتجاوز هذه المرحلة القاسية.

وقال المخرج محمد عبد العزيز مخرج مسلسل "شارع شيكاغو" إن أمل عرفة أعلمته قبل أيام عن شكوكها بالإصابة بالفيروس، مشيراً إلى أنها عانت من بعض الآلام لكنها لم تكن في موقع التصوير. وأكد على إيمانه بقدرتها على تجاوز المرحلة الصعبة هذه. ومشددا على أنها من الفنانات اللواتي كنّ حريصات في إجراءاتهن الوقائية والاحترازية للوقاية من الفيروس لكنها أصيبت به، معلناً أنه والجميع ينتظرونها حتى تعود إلى عملها وفنها وإبداعها.