مشاهير

3 أغسطس 2020

صور لبطل "صراع العروش" بوضع غريب.. ماذا كان يفعل ببنطاله؟

ضُبط بطل المُسلسل الشهير Game of Thrones "صراع العروش" كيت هارينغتون، 33 عامًا، في وضعٍ غريب من قِبل عدسات الباباراتزي أثناء تجوّله في الشارع بغرب لندن مع زوجته "روز ليزلي"، 33 عامًا، يوم السبت الماضي.

وشوهد كيت وهو يضع يده في بنطاله أمام الملأ، إذ يبدو أنّه كان يُواجه مُشكلةً في البنطال وكأن شيئًا كان عالقًا به من الداخل أرادَ حلّه، لكنّ الوضعية التي ضُبط بها كانت غريبة و "مُقززة" بعض الشيء، بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



كان كيت وزوجته روز وكلبهما يتجوّلون في الشّارع، ومن ثمّ توقّف هارينغتون وترك زوجته وجروه يُكملان التنّزه بينما قام بتعديل بنطاله من الداخل.

وعلى صعيد إطلالته، ارتدى بطل مُسلسل "غيم أوف ثرون" "تي شيرت" أسود غير فضفاض، نسقه مع بنطلون قماشي باللون الرمادي الدّاكن، وانتعل في قدميه حذاء رياضيا أبيض، وأنهى إطلالته بحمل حقيبة جلدية لونها عسلي على طريقة الكروس.



ولاحقًا، دخل هارينغتون إلى أحد المتاجر في الشارع، لكنّه حرص أن يضع قناعًا على وجهه امتثالًا لقواعد السلامة العامة التي من شأنها أن تحمي من انتشار فايروس كورونا، وكانت كمامته باللون الخردلي، ومن ثمّ أعطى زوجته بعض المُقرمشات، واستكملا نزهتهما مع الجرو.

يُشارُ إلى أنّ كيت هارينغتون بقي بعيدًا عن الأضواء في الأشهر الأخيرة، ولم يتم تصويره منذ موسم الجوائز عندما حضر حفل توزيع جوائز غولدن غلوب مع زوجته روز.





يحافظ الزوجان كيت هارينغتون وروز ليزلي على زواجهما خصوصيًا، وقبل حدث غولدن غلون لم يتم رؤيتهما معًا في العلن لأكثر من ستة أشهر.

احتفل النجمان مؤخرًا بذكرى زواجهما الثانية، بعد عقد قرانهما في عام 2018.

يأتي هذا بعد حفل توزيع جوائز البافتا الذي تمّ مساء الجمعة الماضية، وهي المرّة الأولى التي يتم فيها إقامته بشكلٍ افتراضي وذلك بسبب جائحة الفيروس التاجي.

وكانت تلك الليلة مخيبة للآمال لـ Game Of Thrones الذي انتهى عرضه في عام 2019؛ إذ إنّ خاتمة السلسلة جاءت مخيبة للآمال عالميًا، وعلى الرغم من ترشيحه لجائزتي "أفضل تصميم أزياء" و جائزة "لحظة ينبغي رؤيتها"، إلّا أنّه لم يفز بأي جائزة.