مشاهير

29 يوليو 2020

منصور الرقيبة حديث السعوديين بأول ظهور بعد خروجه من السجن

غادر منصور الرقيبة، أحد مشاهير السناب شات، السجن خلال الساعات الماضية، بعد قضائه فترة في السجن تنقل فيها بين النيابة العامة والبحث الجنائي، وذلك بسبب مخالفته الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا بعدما استدعى حلاقا إلى منزله لقص شعره ولحيته في نهاية مارس الماضي.

وتم القبض على منصور الرقيبة في الأول من أبريل الماضي ومنذ ذلك التاريخ وهو مختف عن التواصل الاجتماعي ويقضي عقوبة مخالفته قواعد التباعد الاجتماعي التي كانت تتبعها السعودية في الفترة الماضية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وتصدّر منصور الرقيبة، حديث السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أول ظهور له بعد خروجه من محبسه حيث أطلق مغردون "هاشتاق" يحمل اسمه #منصور_الرقيبة والذي تصدر الترند.

وقال منصور الرقيبة في مقطع الفيديو: "وما الله بظلام للعبيد.. يمكن ذنب ناسيه أنا وخدت عليه حق الله سبحانه وتعالى لا يظلم أحدًا.. كانت تجربة جميلة رغم قساوتها.. أنا حددت بروازي كان 4 × 6 مو بشيء كبير".

ووجّه منصور الرقيبة الشكر للنيابة العامة والبحث الجنائي على حسن التعامل، مردفًا أنه من أبناء البلد يصيب ويخطئ، وتابع: "الحمد لله إن المصيبة ما كانت في ديني أو شيء يخص أهلي أو أسرتي.. والله وأنا بالتوقيف كنت أقوم بالليل وأدي الله سبحانه وتعالى وأحمده وأشكره أني ابتليت بشيء بسيط".

وأردف منصور الرقيبة: "وإذا في شكر حقيقي فأنا أقدمه لوالديني وزوجتي اللي تعبتهم الفترة اللي راحت أمي الفترة اللي فاتت تحاكي مع العسكر وأنا بالحجز ولدي لمحته خفيفة لو نام ما يمر عليه أحد".

وأكد متابعون أنه تم توقيفه لمدة أسبوع في التحقيقات غير أن عقوبته كانت المنع من الظهور بمواقع التواصل الاجتماعي لعدة أشهر، ورحب الكثير من المتابعين بعودة إطلالة منصور الرقيبة مجددًا في مواقع التواصل.