مشاهير

25 يوليو 2020

روان بن حسين تتوعد بعد اتهامها بالتورط في قضية "غسيل أموال"

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن مقاضاتها لشخص لم تذكر اسمه كان قد شكك في رواية قضية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، والاتهامات التي وجهتها له بشأن تعرضها للاغتصاب وخيانته لها مع فتيات أخريات وتسببه بنقل مرض جنسي إليها.

ورغم أن روان بن حسين لم تسمِ هذا الشخص المقصود، إلا أن الجمهور ألمح إلى أنها كانت تشير إلى المحامي الكويتي فهد الحداد، الذي ظهر في مقطع فيديو عبر تقنية البث المباشر على "إنستغرام" وحديثه في هذا الشأن؛ إذْ قالت روان بن حسين: "الوعد لدى النيابة العامة في الكويت".

ووصفت روان بن حسين هذا الشخص بـ"المتسلق" الذي يتبلى على غيره ويكذب ويؤلف وينشر الإشاعات، متحدية إياه أن يقدم دليلا واحدا على ما قاله في حقها، موجهة اللوم لرواد التواصل الاجتماعي الذين يصدقون ويتابعون ويعيدون النشر، واصفة إياهم بـ"الحمقى".

وغرّدت في "تويتر": "يتبلّون على غيرهم، يكذبون، يألفون، ينشرون الإشاعات، ينهشون بأعراض غيرهم، والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر.. وأتحدّى (المتسلّق) بتقديم ما يدل على صحة (ادعاءاته) .. الوعد لدى النيابة العامة في الكويت".



وكان المحامي الكويتي فهد الحداد قد روى عن المشاهير بالكويت المتورطين في قضايا "غسل أموال"، مبينًا أن الفاشينيستا روان بن حسين مرتبطة بقضية "غسل أموال" مع زوجها الليبي المرتبط بالنظام الليبي السابق.

وأكد أن زوجها متورط في سرقة أموال الشعب وقام بتحويلها إلى لندن، وأنه اتفق مع زوجته روان بن حسين على غسل تلك الأموال عن طريق الإعلانات والدعايات، إلا أنهما اختلفا وحدث سوء تفاهم على كيفية "شرعنة" تلك الأموال؛ ما جعل أمر الطلاق والانفصال يظهر بينهما وليس كما ظهر على الصحف على لسانها.

وأكد المحامي الكويتي أنه صادق في روايته معلقًا على الرواية التي ذكرتها روان بن حسين بشأن زوجها يوسف المقريف بأنه اغتصبها وأنه نقل لها مرضا جنسيا، بكلمتين وهما: "كلام فاضي".

https://twitter.com/al7mrany/status/1285327667336806401

وكانت روان قد أنهت الحديث بشأن انفصالها عن زوجها يوسف المقريف مجددًا، معتبرة نفسها أنها أرادت مشاركة قصتها مع المتابعين وستتابع قصص جمهورها معهم لاحقًا بشكل خاص لتقديم الدعم لهم؛ إذ أكدت أنها تريد حاليًا أن تعيش في سعادة مع ابنتها "لونا" فقط.

وأوضحت في رسالتين كتبتهما عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، أنها شاركت أجزاء من قصتها لتوجيه رسالة للفتيات حول العالم فقط لتشجيع ملايين النساء اللاتي يمررن بالظروف ذاتها أن يتشجعن على كشف قصصهن لحث غيرهن على عدم الوقوع في الأخطاء ذاتها.

وشددّت على أنها تريد أن تكون لها عائلتها الصغيرة؛ إذ لا تحب نشر الإشاعات حولها وتوجيه الاتهامات لها، مردفة: "ما أردت أي شئ في هذه الحياة سوى أن يكونَ لدي عائلتي الصَغيرة والآن فقط أريد أنا و(لونا) أن نعيش بسعادة".

واختتمت بأنها لن تفتح الحديث نهائيًا في مسألة انفصالها فقالت: "توتة توتة خلصت الحدوتة ولا نحكي عنها مرة تانية.. تعالوا نفتح كتاب جديد".

يُذكر أن يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، في 2017 وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم "بيلالونا".