مشاهير

15 يوليو 2020

رهف القنون تتيح للمتابعين معرفة معلومات مثيرة عن والد طفلها

كشفت الشابة السعودية رهف القنون، عن حساب والد طفلها في "إنستغرام" لأول مرة، حيث ظهر صوته في مقطع قصير وهو يتحدث مع أحد أصدقائه بشأن الصوت في "اللايف"، وعلقّت رهف قائلة: "لا عجب لماذا أحبك جدًا".

حساب والد طفل رهف القنون الذي شاركته عبر "الاستوري" قادنا لمعرفة معلومات عن والد طفلها لم يتطرق إليها أحد ويبحث عنها الجمهور منذ قرابة 3 أسابيع عندما أعلنت عن إنجاب طفلها الأول ثم نشرت صورة له برفقة طفلها لأول مرة للجمهور، ومنذ ذلك الحين ويريد الكثيرون معرفة من هو والد طفل رهف القنون؟.

اسمه لوفولو أندي، ولد في قارة أفريقيا وتحديدًا جمهورية الكونغو الديمقراطية، تربى في الصين وعاش بها وحاليًا يقيم في كندا.

ولوفولو أندي لاعب كرة "سلة" بدوري كرة السلة للمحترفين CEO بكندا ويعمل أيضًا مديرًا تنفيذيًا لأكاديمية يطلق عليها اسم "لوفولو كامب".

دخل لوفولو أندي عالم السوشال ميديا من خلال تسجيل حساب باسمه عبر موقع إنستغرام في العام 2015 وتغيب بعدها لمدة عامين لم يكتب منشورًا عن نفسه أو صورًا له، إلى أن عاد عام 2017 وكان تفاعله قليلًا.

ومع استقرار وضعه في ممارسة كرة السلة بدأ يتفاعل عبر حسابه في "إنستغرام" ويمتلك عليه حاليًا قرابة 17 ألف متابع، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد خاصة أنه قفز قرابة 2000 متابع خلال الساعات الماضية بعدما كشفت رهف القنون عن حسابه.

ويحرص لوفولو أندي على مشاركة متابعيه يومياته في لعب كرة السلة وممارسته للرياضة في "الجيم"، وأيضًا صوره مع الأشبال الصغار الذين يتدربون في أكاديميته، ومؤخرًا أصبح متفاعلًا بشكل كبير بعدما قيل إنه قد ارتبط برهف القنون التي يعرف نفسه عبر "إنستغرام" أنه زوجها.

وأمس الثلاثاء وجهت رهف القنون رسالة إلى المرأة قالت فيها :"حبك لنفسك يعلم الآخرين كيف يحبونك".

وأوضحت القنون في رسالتها الثانية أن المرأة أصبح دورها غير مقتصر على أن تكون في مكانها فقط أو تتزين من أجل إظهار الجمال فقط بل تخطى الأمر حدود ذلك، منوهة إلى أن المرأة أصبحت تقود إمبراطوريات حاليًا.