مشاهير

6 يوليو 2020

أمينة العلي لمنتقدي تغزلها بجسمها: سمعوني صياحكم

واجهت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي، منتقديها الذين تداولوا صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتغزل بجسمها خاصة وأن ملابسها التي ارتدتها كانت ضيقة وتُظهر مفاتن جسدها، فقالت: "سمعوني صياحكم".

وشاركت أمينة العلي، صورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، دوّن عليها انتقاد المتابعين بعد تغزلها بجسمها قائلًة: "لأنه جسمي حلو لو كان زي جسم التلاجة محد اتكلم أنا حتى بالعباية ومتلثمة بعد العيون عليّ"، حيث ردّت بقولها: "سمعوني صياحكم …. أقوى شيء".



وأبدت أمينة العلي اندهاشها من متابعة اتهمتها بأن الصورة "فوتوشوب"، فكتبت لها قائلة: "أتمنى بس مرة واحدة بنت تقول كلمة زينة لازم تعيب.. ليش؟، أنا البنات الحلوين بقولهم انتوا حلوات وأولهم روان بن حسين دايم أكتب لها كلام جميل.. خلو عندكم ثقة بنفسكم ما ينقص منك شيء، لو مدحتي بنت زيك".

وحذرها أحد المتابعين من الحسد الذي يمكن أن يصيبها، فقال: "أمينة انتي لازم تنتبهين على نفسك من العين ترا أنتي جميلة بزيادة يعني فوق المعدل الطبيعي بالمراحل وعيون الناس ما ترحم.. حصني نفسك أنا نبهتك لإني أعرف كيف يتكلمو الناس عنك من ورا ضهرك وكيف يحسدونك لإنك إنسانة جميلة وحبوبة أحبك أمينة".. لترد عليه الفنانة المغربية أمينة العلي قائلة: "أنا الناس".



ومؤخرًا فتحت أمينة العلي باب الأسئلة للجمهور في حسابها عبر "سناب شات" للرد عليهم فيما يخص بعض شؤونها، وما لفت الأنظار هو كثرة أسئلة الجمهور عن زواجها؛ إذْ حدد لها البعض الزواج من "شمري" أي مواطن من قبيلة شمر والتي يتركز مواطنوها في منطقة حائل وتحديدًا في نجد بالمملكة العربية السعودية، فأكدت أمينة العلي أنها ترفض الزواج من "شمري"، وعندما لاحقها أحدهم بسؤال عن السبب قالت: "لأنكم ذبحتوني بأسئلة الزواج".

ووصفها أحد المتابعين بأنها "جبانة" دون أن يدون لها سؤالًا كونه اتضح أنه دوّنه من قبل ولم يتم عرضه فبعث برسالة قال فيها: "أنتي جبانة ما تنزلين كل الأسئلة وتجاوبين عليها"، لترد أمينة العلي قائلة: "احترامًا للجمهور … يا قليلين الأدب".



وقالت أخرى: "هل صحيح إن الشامة تجميل؟؟"، قاصدة الشامات الموجودة في جسد أمينة العلي وتحديدًا بمنطقة الصدر، لترد عليها الفنانة المغربية بطريقة بدت فيها سخرية كونها أرفقتها بإيموجي ضاحك، فقالت: "نعم زراعة روحي عند دكتور التجميل يسوي لك هيا".

وكانت أمينة العلي قد أثارت ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في حسابها على "سناب شات" وهي تنصح متابعيها بغسل الوجه بمادة "الكلوروكس" والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه، قبل أن تشير إلى أن ما حدث مجرد "مزحة" وروّج لها البعض على أنها حقيقة.