مشاهير

4 يوليو 2020

ملاك الكويتية: يصير أحد ينتحر بطلقتين في رأسه؟

فاجأت الفنانة الكويتية ملاك متابعيها عبر "السناب شات"، بحديثها عن الانتحار، وعن شخص مجهول لم تذكر اسمه، كما تطرقت إلى شخصيتين فيما يبدو أنهما أساءتا لها أو أنها تحمل في نفسها شيئًا عليهما، ولم تذكر اسميهما.

وقالت ملاك والتي طرحت سؤالًا عبر السناب "يصير أحد ينتحر بطلقتين براسه"؟ مشيرة إلى أنه مجرد سؤال، لتعود بعدها بـ 4 ساعات قائلة "الله يرحم إللي في بالي برحمته الواسعة، وياخذ الاثنين إللي فبالي ومن عاونهم وينتقم منهم حق انتقام".



ولم يتم تفسير حديث ملاك بالشكل الواضح؛ إذ أثارت تساؤلات الجمهور حول من تقصد في كلامها، مشيرين إلى أن كلامها يحتمل الخطورة من حيث حديثها عن الانتحار، كما يحتمل التفسير الآخر قصدها عن الحادثة الأمنية الأخيرة التي حدثت في الكويت بعد محاصرة قوات الأمن لأحد المطلوبين أمنيًا والمطالبة بتسليم نفسه، وانتحر فيها بعد ان أطلق الرصاص على رأسه.



وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها "ملاك" وتثير الرأي العام حولها، فقد تعرضت لانتقادات كثيرة بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، ظهرت به خلال تواجدها داخل أحد المحلات التي تقدم "الويسكي"، وقالت: "اللي يبي واين حلال يجي المركز وياخد النوع اللي يبيه في أكثر من نكهة".. وصورت عددا من زجاجات الويسكي والخمور المدون عليها مشروب العنب بدون كحول، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين المتابعين حول هذا الإعلان والذين اعترضوا على وصفها للويسكي بـ "الحلال".

كما ظهرت "ملاك" في مقطع فيديو لحظة اشتباكها مع مدرسات ابنها داخل المدرسة بعدما ذهبت لتشتكي من تعرضه للضرب على يد أحد زملائه، وأوضح الفيديو محاولات المدرسات منع "ملاك" من توثيق الواقعة بعدما هددت بتحويل الأمر إلى قضية رأي عام حال عدم حصولها على حق ابنها.