مشاهير

27 يونيو 2020

زين كرزون تكشف سبب بكائها بحفل خطوبتها

تتصدر نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها خبر خطوبتها على رجل الأعمال الأردني عبدالله كنعان.

وجاء إعلان الخطوبة أثناء احتفال زين بعيد ميلادها الـ 30 مع شقيقتها التوأم هيا.

وتساءل المتابعون عن سبب بكائها خلال حفل الخطوبة رغم علمها المسبق بذلك، فقالت زين كرزون بتصريحات إعلامية أنها لم تستطع حبس دموعها بعد رؤيتها لشقيقتها الفنانة ديانا كرزون ووالدتها وهما تبكيان متأثرتين بلحظة.


وكانت زين كرزون قد تلقت رسائل عتاب عديدة من أصدقائها وأقربائها وجمهورها لأنها فاجأتهم بإعلان خطوبتها دون دعوتهم للحفل.

وبررت زين كرزون ذلك أن القوانين والإجراءات الاحترازية في الأردن لمنع تفشي فيروس كورونا منعتها من دعوة العديد من المقربين لها، واقتصر الحفل على أعداد صغيرة من الحضور من أهلها وأهل العريس عبدالله كنعان.

وكانت زين قد كشفت سابقاً في لقاء تلفزيوني عن قصة حب تعيشها بدأت مع أول صحن كبسة وقالت: "هو صديق المدرسة ونحنا دائماً نلتقي واللي صار كنت مرة عم بطبخ كبسه بعتلي على ستوري وقلي شكلها بشهي" فدعيته للمجيء وهكذا حصل" وختمت زين حديثها:" صحن الكبسة عمل عمايل! القصة من صحن كبسة!".

وقالت نجمة السوشال ميديا إن دقة القلب الأولى بدأت من عشاء عيد الحب الماضي، واهتماهه: "وعلى نياتكم ترزقون".

وارتدت زين كرزون فستانا أخضر طويلا يتميز بقصته من تصميم فؤاد سركيس، بالإضافة للمجوهرات والهيد بيس من تصميم عامر عطا، ونسقته بتسريحة شعر مناسبة ومكياج ناعم من الميك آب ارتيست شامل الشروخ.

وشاركت زين كرزون متابعيها على "إنستغرام" بصورة جمعتها بخطيبها علقت عليها: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

وعبدالله كنعان هو رجل أعمال أردني يمتلك عدة نواد رياضية في العاصمة الأردنية عمّان، وحاصل على شهادة جامعية من جامعة "الأميرة سمية".

وتعد زين كرزون من بين أشهر النشطاء العرب على "سناب شات" حيث استطاعت تشكيل قاعدة جماهيرية لها وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، كما أنها من مواليد يونيو عام 1990 ولها شقيقة توأم تُدعى "هيا".