مشاهير

23 يونيو 2020

نجم عروس أسطنبول أوزجان دينيز: مشاهد التقبيل في المسلسلات حقيقية!

أشار نجم مسلسل "عروس إسطنبول" الفنان التركي أوزجان دينيز، إلى أن مشاهد التقبيل التي يقوم بها الفنانون في أعمالهم الدرامية هي في الغالب حقيقية وليست تمثيلا.

وجاء تصريح النجم التركي هذا بعدما توجه له أحد الصحافيين بالسؤال حول ما إذا كانت القبل التي يقوم بأدائها الفنانون في مشاهدهم حقيقية، ليرد أوزجان بالقول: "أغلب مشاهد التقبيل حقيقية" مضيفا: "لكن ليس هناك مشاعر متبادلة هو مجرد مشهد يتم تصويره مثل أي مشهد آخر وهناك ايضا أكثر من 30 شخصا خلف الكواليس ينظرون إليك"، في إشارةٍ منه إلى أنَّ الهدف منها إقناع المشاهد بأنها ليست تمثيلا، وأنَّ الفنان من الصعب أن يشعر بأي شعور في تلك اللحظة مع وجود كل الأشخاص المتواجدين حوله.

وتفاعل الجمهور حول تصريح النجم، منقسمين إلى من يؤيد أقواله، بأنه يتوجب على الفنان أن يؤدي المشهد بطريقةٍ مقنعة وأن المشاعر في تلك اللحظة من الصعب تولدها خصوصا مع تركيزه على الأداء ووجود عدد كبيرٍ من الأشخاص، وبين من يؤكد أن المشاعر لا بد وأن تتولد خصوصا وأن أغلب العلاقات العاطفية بين النجوم الأتراك تتولد بعد تواجدهما سويا في عملٍ درامي.

وعلى صعيدٍ آخر، نشر الفنان التركي يوم أمس مجموعة من الصور لطفله "كوزاي" احتفالا بيوم الأب العالمي الذي صادف قبل يومين، لتحظى تلك الصور بتفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنَّ الطفل لا يشبه أباه كثيرا وإنما يشبه والدته أكثر.



يُذكر أن النجم التركي يستعد حاليا للبدء بتصوير المسلسل الذي عمل على كتابته ويحمل اسم "الملك"، بعدما توقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، إضافةً إلى رغبة الشركة المنتجة بتعديل السيناريو ليحاكي الزمن الحالي وليس زمن السبعينيات؛ إذ إن السيناريو الحالي للعمل يدور حول تلك الفترة.

كما ينتظر السماح بعودة دور السينما، ليقوم بعرض فيلمه الذي صوره بالمنزل خلال فترة الحجر الصحي، ولعبت فيه دور البطولة إلى جانبه طليقته فايزة أكتان، إلى جانب طفلهما كوزاي، هو من نوع الخيال العلمي ويحمل في طياته الإثارة والدراما.