مشاهير

20 يونيو 2020

هند القحطاني تثير السخرية بتحدي "فلتر الرجل".. ومتابعون: تشبه بدر خلف

أثارت مشاركة الناشطة السعودية هند القحطاني في تحدي "فلتر الرجل" الذي أصبح موضة رائجة في الوقت الحالي بين المشاهير، ضجة واسعة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكلها بعد التحول إلى رجل.

وبثت هند مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، أظهرت من خلاله كيف سيكون شكلها إذا كانت رجلًا.

وعلقت هند على شكلها بالفيديو قائلة: "أوووه، شكلي طلع شاب، أنفع أكون شاب يعني؟!، شفايفي شوية كبيرة بس مش مشكلة".


وانقسم المتابعون في التعليقات بين ساخرين من شكل القحطاني، وآخرون أطلقوا العديد من التشبيهات بينها وبين بعض المشاهير من الرجال.

واتفق عدد كبير من المعلقين على أن هند القحطاني تشبه إلى حد كبير المدون الإماراتي المثير للجدل بدر خلف، عندما كان محتفظًا بالشارب.

ومن بين التعليقات: "والله أحسبها بدر خلف"، و"هند خلف"، و"حتى بدر أحلى"، و"بدر خلف مضروب بالخلاط مع جواد العلي"، و"بالظبط بدر خلف".

وكان تحدي "فلتر الرجل" قد شارك فيه العديد من الفنانات ونشرن صورهن عبر حساباتهن الشخصية، أبرزهن نوال الزغبي وكارول سماحة وهنادي مهنا وزينة وهنا الزاهد ورضوى الشربيني وميرهان حسين وغيرهن.

وعاد اسم هند القحطاني للتصدر منذ أيام، لكن بشكل مختلف عن الرقص أو ملابسها الجريئة، حيث جاء اسمها إلى جانب مشهور قناة بداية الشاب أحمد العديم، وبحسب الأخبار المتداولة في الهاشتاغ الذي حمل اسميهما، فإن العديم طلب من القحطاني الزواج، والأخيرة طلبت منه مهلة للتفكير في الأمر مع وضع شرط في حال موافقتها أن يكون لها مسكن زوجية خارج السعودية.

هذا الخبر الذي انتشر بشكل واسع جعلهما يتصدران قائمة الأكثر تداولًا خاصة في تويتر، وقد أثار موجة من السخرية وصدمة كبيرة بين الجمهور، حيث علق البعض على فارق العمر الكبير بينهما، فيما جاءت بعض التعليقات حول أن القحطاني أكثر رجولة من العديم.

وفي ظل التزام هند والشاب أحمد الصمت، شكك البعض بصحة الأخبار المتداولة، مؤكدين أنه لا يوجد ما يثبت هذه التفاصيل التي تم تداولها.