مشاهير

19 يونيو 2020

سبب وفاة ماما سناء يصدم الجمهور.. هل هو كورونا؟

لازال خبر الإعلان عن وفاة اليوتيوبر المصرية سناء عبدالحميد الشهيرة بـ"ماما سناء" حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتصدر اسم ماما سناء محرك البحث غوغل وسط حزن كبير من جانب محبيها.

ومع إعلان وفاة ماما سناء قيل إنها توفيت بعد صراع مع المرض دون الكشف عن السبب الحقيقي الذي أدى لوفاتها، وهو ما أعلنته الإعلامية المصرية دعاء عامر، والتي أكدت أن ماما سناء كانت مصابة بكورونا قبل وفاتها وهي التي تسببت في رحيلها.

ودللت دعاء عامر  على حديثها الذي جاء في منشور عبر حسابها على موقع "إنستغرام" بأنها قبل وفاة ماما سناء بيوم واحد تواصلت مع ابنها اليوتيوبر محمد شاكر الشهير بـ"حمو" وقال لها إنها مصابة بكورونا موضحة أنها تفاجأت من خبر وفاتها صباح اليوم التالي.

وكتبت دعاء عامر في تعليقها على صور نشرتها مع ماما سناء وعائلتها قائلة: "أرجو الدعاء لماما سناء بالرحمة والمغفرة وربنا يصبر أولادها، الله يرحمها كانت ست جميلة وطيبة ودمها خفيف ومثال للأم المصرية البسيطة الصبورة اللي شالت حمل تربية أولادها بعد وفاة زوجها".

وأردفت دعاء عامر قائلة: "وكانت ضيفتي في برنامجي بيت زمان هي وابنها حمو شاكر بعد شهرتهم في فيديوهات التيك توك واليوتيوب حمو وماما سناء.. امبارح بليل عرفت من حمو أنها اتصابت بفيروس كورونا واتفاجئت الصبح بخبر وفاتها الله يرحمها".

واستطردت الإعلامية المصرية قائلة: "الغريبة إن من فترة طلعت إشاعة إنها اتوفت وكلمتها وكانت بتضحك وتقولي عرفت حب الناس ليا وأنا خلاص عملت العمرة اللي كان نفسي فيها وكبرت أولادي وربنا أكرمني بحب الناس عايزة بقى من الدنيا إيه تاني".

وطالبت دعاء عامر الجمهور بالدعاء للراحلة ماما سناء قائلة: "ادعوا لها بالرحمة والمغفرة والفردوس الأعلى هي وكل أمهاتنا وآبائنا وحبايبنا وربنا يحسن خاتمتنا ويخرجنا من الدنيا على خير".



وترك الإعلان عن وفاة ماما سناء بفيروس كورونا حالة من الصدمة لدى الجمهور الذين حرصوا على كتابة دعوات لها بالرحمة والمغفرة مؤكدين أنها كانت تحمل من الطيبة والقبول الكثير لدى محبيها.

وتوفيت ماما سناء الخميس، حيث كتب نجلها محمد شاكر، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله".

وتعدّ ماما سناء من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها العديد من مقاطع الفيديو الكوميدية مع نجلها بمحتوى هادف وكوميدي، حيث تمكنت "ماما سناء" مع نجلها الشاب محمد شاكر، من جذب أنظار آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقالب مضحكة.

وقد روت سناء عبد الحميد قصة حياتها مؤخرا من خلال برنامج "الحياة اليوم"، وصرحت أن نجلها بدأ بتصويرها دون علمها، وقالت: "لما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة".

ومن شدة إعجاب الجمهور بشخصية "ماما سناء" وعلاقتها مع ابنها، تمكن الثنائي من تحقيق نجاحٍ كبير من خلال فيديوهات قصيرة على تطبيق "تيك توك"، واستضافت الشركة المالكة للتطبيق محمد شاكر وقال: "أنا حبيت الموضوع فعملت فيديو تاني ونزلته، وفضلت أعمل كدا كتير لحد في مرة صارحت أمي بالموضوع فعجبها وضحكت وكانت فرحانه وقالت نعمله كل يوم فبدأت أعمل الفيديوهات معها وعمل أول تحدي ولاقيته جاب 100 ألف لايك".