مشاهير

18 يونيو 2020

وفاة محمد الدالي بشكل مفاجىء.. وصدمة في الوسط الإعلامي المصري

فجع الوسط الإعلامي المصري برحيل الشاب محمد الدالي بأزمة قلبية مفاجئة، تاركا حالة حزن واسعة بين أصدقائه ومتابعيه.

وقالت ابتسام الدالي ابنة عم الراحل عبر حسابها في فيسبوك: "حبيب قلبي أخويا وابن عمي الإعلامي محمد الدالي في ذمة الله".

Eptssam Eldaly بيب قلبي اخويا وابن عمي الإعلامي محمد الدالي في ذمه الله Eptssam Eldaly Eldaly Facebook

وعمل الراحل في عدة صحف وله تجارب إعلامية عديدة منها على قناة العاصمة وكان يقدم برنامج "كلمة شعب" يسلط فيه الضوء على المشاكل الاجتماعية.

وحرص عدد كبير من الإعلاميين والفنانين على توديع الراحل بكلمات مؤثرة ودعوا له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان.

وكتب الإعلامي إيهاب نافع عبر حسابه في فيسبوك: "وفاة د. محمد الدالي بأزمة قلبية فجر اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا".

ودعا له نافع قائلا: "اللهم تغمده بواسع رحماتك واسكنه فسيح جناتك.. والهمنا وذويه صبرا .. اللهم انا نشهدك على حسن خلقه وكريم أدبه وطيب معشره وصدق قوله ولطف معاملته .. نشهدك يا ربنا أنه كان من الأنقياء .. يا رب تقبله في الصالحين.. واغفر له وارحمه .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. الصديق الحبيب الدكتور محمد الدالي.

إيهاب وفاة د. محمد الدالي بأزمة قلبية فجر اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا نقول الا ما يرضي ربنا .. اللهم تغمده بواسع... إيهاب Facebook

ونعاه زميله الإعلامي محمد رمضان، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، توفي إلى رحمة الله الزميل العزيز الغالي دكتور محمد الدالي، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله فى الصالحين وأشهد الله تعالى أني ما عرفتك إلا خلوقا طيبا".

Mohamed Ramdan إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون توفى إلى رحمة الزميل العزيز الغالى... Mohamed Ramdan Facebook

وحرص زميله الصحفي محمد كمال على نشر صور زميله الراحل ونعاه بكلمات مؤثرة قائلا: "إنا لله وإنا اليه راجعون الصدمة المفاجئة والفاجعة، صعب جدا ومؤلم على النفس لما تسمع خبر وفاة صديق وأخ وحبيب على قلبك تبص مره واحده وانت بتقلب وتلاقى صديقك ليك كاتب البقاء لله وفاة الدكتور محمد الدالي".

وأضاف: "أول حاجه قلت ده أكيد بيستعبط وتعدي عشان مش متصور ده يحصل مع إنه حق.. بس إنت مش عاوز تصدق وتقول في نفسك ان ده ممكن يكون هزار وبتتمنى يكون غلط وترجع تبص تاني وعلى طول تروح مكلم اللي منزل البوست وتقوله يا عم إيه اللي كتبه ده؟ ده لسه مكلمني وقال لي تعالى الحاجة بعتة أكل من البلد ولازم تيجي تتغدى، أنت واحشنى يا أبو كمال.. والمؤلم يقولك شد حيلك".

وتابع: "إنا لله وإنا اليه راجعون، فسبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على مخلوقاته الموت والفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وإيمانا بوعده انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق والحبيب الغالي على القلب الدكتور محمد الدالي".

واستكمل: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا دكتور لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون".

Mohamed Kamal إنا لله وإنا اليه راجعون الصدمة المفاجئة والفاجعة صعب جدا ومؤلم على النفس لما تسمع خبر وفاة صديق واخ وحبيب على قلبك... Mohamed Kamal Facebook

كما نعتته الممثلة المصرية رانيا ياسين وقالت عبر حسابها بـ"فيس بوك": "البقاء لله في وفاة الإعلامي محمد الدالي إثر أزمه قلبية، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون".

وأضافت: "يا دالي لا أستطيع أن أصدق، استغفر الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. كم كنت طيب القلب لا تفارقك الابتسامة، متفائلاً دوما تحب الخير للجميع وأجدع خلق الله مع كل أصحابك وزملائك.. الله يرحمك يا محمد ويصبر والدتك وزوجتك وكل أسرتك كم أنا حزينة.