مشاهير

2 يونيو 2020

الإعلامية دينا حويدق تصدم متابعيها بإعلان إصابتها بكورونا

صدمت الإعلامية المصرية دينا حويدق مقدمة برنامج "It’s Show Time"، متابعيها وجمهورها بإعلانها الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موصية بمن خالطها الفترة الأخيرة الاطمئنان على نفسه بالتحليل والكشف.

وكتبت دينا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلنت خلاله إصابتها بفيروس كورونا، قائلة: "يا رفاق.. لقد جاءت نتيجة اختباري بفيروس كورونا إيجابية.. الرجاء افحص نفسك إذا خالطتني الأسبوع الماضي".



وتفاعل متابعو وجمهور الإعلامية المصرية دينا حويدق مع إعلانها الإصابة بكورونا، متمنين لها السلامة والشفاء العاجل من المرض الذي أصابها، والخروج من أزمتها على خير.

وخلال الفترة الأخيرة، سيطرت حالة من القلق والذعر على الوسط الإعلامي في مصر بسبب زيادة عدد الإعلاميات المصابات بالفيروس كما حصل في فضائية "اكسترا نيوز" بإصابة ثلاث إعلاميات ومذيع رابع.

وأعلن بعض المقربين من الإعلاميين بفضائية "اكستر نيوز" منذ أيام إصابة الإعلاميات ريهام السهلي وإلهام النمر، بعدما أعلنت زميلتهما آية عبدالرحمن إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا صباح اليوم، بمنشور لها قائلة: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا .. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب".

وأردفت: "ثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

فيما نشرت الإعلامية المصرية مها بهنسي، كاشفة عن إصابة الإعلامي عمرو صلاح بفيروس كورونا بجانب زملائه بالقناة مسبقًا، وعادت لتحدث منشورها بقولها: "تحديث.. الزميل العزيز عمرو صلاح لم يثبت إلى الآن إصابته بكورونا.. وجب التنويه.. ربنا ينجيه ويشفي كل مصاب في الكون كله يا رب".

وكانت الفنانة المصرية مي فاروق، قد أعلنت إصابة زميلتها المطربة والمخرجة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونا، وسط صدمة بين جمهورها الذي دعا لها بالشفاء العاجل.

وقالت فاروق عبر فيسبوك: "وادي خبر من أسوأ الأخبار اللي عرفتها دعواتكم للجميلة حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء أصابهم الفيروس.. ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي انتي وماما أزمه وتعدي دعواتكم جميعا".