مشاهير

2 يونيو 2020

فتاة تقلد شكل عبدالمجيد عبدالله بالمكياج.. والجمهور منزعج

أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا جمهور الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله انزعاجهم من فتاة أقدمت على تقليده باستخدام المكياج، الأمر الذي وضعها محل انتقاد الجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة لم يتم التعرف على هويتها وهي تبدأ في استخدام أدوات المكياج لتقليد عبدالمجيد عبدالله حيث وثقّت الفيديو منذ بدايته إلى أن وصلت للشكل الذي ترغب فيه لتعلن أنها تقلد نجم الغناء السعودي.

وبعد إتمام التقليد ظهرت الفتاة مرتدية ذات الملابس التي يظهر بها عبدالمجيد عبدالله في حفلاته وقامت بتشغيل أغنيته "متغير علي" وأمسكت العود وبدأت تتحرك مثله في الحفلات التي يحييها وكأنها تتفاعل مثله مع الجمهور.

ولم تلق الفتاة قبولًا من الجمهور الذي انزعج من تصرفها واصفين إيا ها بأنها ظهرت مثل "المشعوذة" وأنها لم تستطع حتى أن تقترب من شكل عبدالمجيد عبدالله، حتى أن أحدهم سخر منها قائلًا إنها تشبه كل شيء إلا عبدالمجيد عبدالله.

وكتب المتابعون في تعليقاتهم على المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع: "يمه طلعة كنها المشعوذة إي تطير فوق المكنسة"، و"حرام عليكم ولا قربت من شكله عبدالمجيد قمر"، و"لا أبدًا ما هو كذا ولا الشفايف السود وش وضعها"، و"تشبه كل شيء الا عبدالمجيد نفسه"، و"لا عزيزتي هذا شرشبيل مو مجيد".


وكان قد فاجأ الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، جمهوره بقرب طرح ألبومه الغنائي الجديد؛ إذْ يبدو أنه استغل فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا للعمل على الانتهاء من تفاصيل الألبوم.

وأوضح عبدالمجيد عبدالله أن الألبوم تعطل العمل عليه مدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح بلدان العالم بما فيها السعودية، حيث كتب في تغريدة: "الألبوم قرّب وأتمنى يخلّص في وقته المحدد.. تعطلنا شهرين، والحمد لله كم يوم وترجع الحياة".

ودخلت الفنانة السورية أصالة نصري على الخط معلنة أنها بانتظار طرح عبدالمجيد عبدالله للألبوم فكتبت في تعليق لها قائلة: "بانتظارك يا صوت الفرح والبراءة والطّيب".