مشاهير

20 مايو 2020

طفل ينام في حضن أمه المذيعة على الهواء مباشرة

حاز مقطع فيديو على آلاف التعليقات وردود الفعل وثق مذيعة شبكة MSNBC، ستيفاني رول، خلال ظهورها في بث مباشر وابنها نائم في حضنها.

وظهرت المذيعة رول في تغطيتها التلفزيونية من داخل منزلها بسبب ما فرضه فيروس كورونا من الحجر الصحي والبقاء في البيوت.

وظهرت المرأة العاملة في المقطع والبالغة من العمر 44 عاما، وهي تعتني بابنها ريس 11 عاما أثناء نومه في حضنها خلال تصوير فقرتها التلفزيونية.

ورغم أن الصغير لا يظهر عبر شاشة التلفزيون، إلا أنه وبمجرد تغيير زاوية التصوير، يظهر الطفل مختفيا تحت كادر الكاميرا، بحيث لا تلتقطه العدسة، ويبدو جالسا في هدوء؛ ما سهل المهمة نسبيا على الأم.

وحظي الفيديو باستحسان واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بموقف المذيعة الأم التي يبدوا أن ابنها كان بحاجتها في تلك اللحظة التي كانت مجبرة على تغطيتها التلفزيونية، فما كان منها إلا أن تصرفت معه بهذه الطريقة، بينما علق آخرون:" حنان الأم يطغى على كل أمر".

وكثيرة هي مواقف المذيعات مع أبنائهن خلال ظهورهن على شاشة التلفاز إن كان من داخل الحجر الصحي أو من الأستديو نفسه عندما تصطحب بعضهن أبناءهن معهن، ففي وقت سابق تفاجأت مذيعة أمريكية أثناء تغطيتها خبرا على قناة MSNBC التابعة لشبكة "إن بي سي" NBC الأمريكية، بطفلها صاحب السنوات الأربع وهو يقاطعها على الهواء مباشرة.

وكانت كورتني كيوب، تقدم خبًرا فتسلل الضيف غير المتوقع، وظهر على الشاشة، لكن كيوب واصلت التقديم وهي مبتسمة وبنفس الوقت مبعدة ابنها عنها، واعتذرت من المشاهدين قائلة: "عذرًا، طفلي هنا".

وتعمل كيوب في شبكة "إن بي سي" منذ ما يقرب من 20 عاما، وفي أغلب الأوقات تضطر إلى اصطحاب طفليها التوأمين معها إلى العمل.

ومن جانبها، نشرت القناة بعد ذلك مقطع الفيديو على موقع "تويتر"، مصحوبا بالتعليق الآتي: "أحيانا يقع خبر عاجل غير متوقع أثناء تقديم الأخبار العاجلة".