مشاهير

10 مارس 2020

هاري وميغان يودعان مناصبهما والعائلة.. وسلام بارد مع كيت وويليام!

اختتم دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، مهمّاتهما ككبار أعضاء في العائلة الملكية يوم أمس الاثنين، من خلال المُشاركة في احتفالية يوم الكومونويلث إلى جانب باقي أعضاء العائلة، بمن فيهم الملكة إليزابيث، الأمير تشارلز وزوجته كاميليا، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، الأمير إدوارد وزوجته صوفيا.

وفي هذه المُناسبة، اختارت ميغان أن تظهر بأبهى حلّة، فانتقت إطلالة ملكية ذات طابعٍ عصري تألّفت من فُستان الكاب الزّمرّدي بتوقيع علامة "إيميليا ويكستد"، اختارته من مجموعة خريف وشتاء 2020 للماركة.



وأكملت دوقة ساسكس إطلالتها بوضع قبّعة فاسينيتر مُطابقة للون الفُستان، صممها لها "ويليام تشامبرز"، في حين حملت حقيبة الكرزة من غابريلا هيرست باللون الزيتي، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال كلاسيكي لونه بيج.

ومن الأمور المثيرة للاهتمام التي حصلت في الاحتفالية، هو أنّه لم يدخل أعضاء العائلة المالكة ويستمنستر آبي سويًا كعادتهم، ففي السّنوات السابقة كانوا يتجمّعون عند بوابة الدير حتّى وصول الملكة، ويدخلون سويًا في موكبٍ ملكيّ، أمّا هذه المرة، فقد دخل كُل ثنائي ملكي على حِدة، ابتداءً بثنائي ويسيكس، ومن ثمّ ثنائي ساسكس، وتبعهما ثنائي كامبريدج، وفي النهاية وصل أمير ويلز ودوقة كورنوول مع الملكة إليزابيث.

وإلى جانب ذلك، استطاعت كاميرات التّصوير من التقاط لحظة وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون الحدث، حيث كان قد سبقهما الأمير هاري وميغان ماركل، وعندها سلّم الثنائيان على بعضهما البعض بشكلٍ بارد، حيث شوهدت ميغان وهي تبتسم وتقول "هالو" أي مرحبًا.

https://www.instagram.com/p/B9ilcjEHr1a/

وعلى عكس ذلك، كان عم الأمير هاري، إيرل ويسيكس الأمير أندرو، يجلس بجانب ميغان ماركل، وكانا يتبادلان أطراف الحديث بشكلٍ حميمي وودّي، دلّ على طيب علاقة ويسيكس بساسكس.

وعقبَ انتهاء الاحتفالية، غادر دوق ودوقة ساسكس ويستمنستر آبي مُتّجهين لسيارتهما، وعند البوابة كان ينتظرهما أطفال لكي يُعطيهما الورود، وفي تلك اللحظات بدا هاري وميغان مُتأثّرين لوداع العائلة المالكة. وفي النّهاية، استقلّ الدّوقان سيّارتهما ولوّحا للمُعجبين كآخر وداعٍ لهما.

ومن الجدير ذكره أنّه لاحظ عُشّاق الثّنائي الملكي بأنّ ميغان ماركل كانت ترتدي اللون الأخضر في آخر مهمّاتها الملكية، وهو نفس اللون الذي ارتدته يوم خطبتها عندما دخلت العائلة المالكة.

ويُشارُ إلى أنّه سيتم تفعيل قرار انسحاب هاري وميغان ككبار أعضاء عاملة في العائلة المالكة في الـ 31 من شهر مارس الجاري، علمًا بأنّهما قاما في الأسبوع الماضي بجولة ملكية ختامية لآخر أعمالهما، على أن يتم مُشاهدتهما مع العائلة المالكة في طابعٍ رسمي في زفاف الأميرة بياتريس في شهر مايو المُقبل، بالإضافة إلى احتفالية ميلاد الملكة العسكري Trooping The Colors في شهر يونيو الذي يليه.