مشاهير

16 أغسطس 2019

نجمةُ "صراع العروش" تفاجئ زوجها جو جوناس على المسرح.. هذا ما فعلته!

فاجأت نجمة "صراع العروش" صوفي تيرنر زوجها جو جوناس أمس الخميس، بالاحتفال بعيد ميلاده وسط عدد لا يحصى من الجماهير.

بدأ مؤخرًا الإخوة جوناس أوّل جولة غنائية لهم "هابينيس بيغينس" بعد غياب دام سنوات، وأثناء احياء الإخوة حفلهم في واشنطن، فاجأت الممثلة البريطانية زوجها والجمهور بحضورها للاحتفال بعيد ميلاد جو الـ 30 على خشبة المسرح.

وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف فاجأت صوفي جو على المسرح بكعكة عيد ميلاد، بينما سارع نيك جوناس وكيفن بغناء أغنية عيد ميلاد سعيد وسط اشتعال حماس الجمهور، الذي شارك في أداء الأغنية في انسجام تامّ.

يمكن رؤية زوجة كيفن تساعد صوفي في اشعال شموع الكعكة، قبل أنْ يطفئها جو الذي بدا سعيدًا للغاية، حتى أنّه التهم قطعة من الكعكة قبل أنْ يقبّل زوجته.

ويأتي ذلك وسط غياب النجمة بريانكا شوبرا التي اعتدنا رؤيتها في مختلف مناسبات الإخوة جوناس، وفي حين أنّه لم يُكشف عن سبب غيابها، إلا أنّه يبدو أنّ ازدحام جدولها هو السّبب.

وبالإضافة إلى مفاجأتها على المسرح، نشرت صوفي عدّة صور على انستغرام احتفالًا بعيد ميلاد زوجها، وكتبت على إحدى الصّور: "عيد ميلاد سعيد يا حبي وأفضل شيء حدث لي على الإطلاق. أحبّك".

هذا، وكانت صوفي متحمّسة للغاية للاحتفال بعيد ميلاد زوجها، حيث رُصدت مساء يوم الخميس قبل الحفل برفقة الإخوة جوناس وهما يغنيان على متن طائرة خاصّة استعدادًا للاحتفال بعدي ميلاد جو.

جدير بالذّكر أنّه في يوم السبت المقبل بوسطن ستكون محطّة الاخوة جوناس التالية في جولتهم "هابينيس بيغينس".