مشاهير

14 أغسطس 2019

مايلي سايرس تمتنع عن إجراءات الطلاق.. هل تحاول العودة إلى ليام هيمسورث؟

منذ إعلان خبر الانفصال، أصبحت الأضواء مسلطة على مايلي سايرس وليام هيمسورث، خاصة مع ظهور العديد من التفاصيل، أبرزها خيانة مايلي لليام مع سيدة أخرى.

وعلى الرغم مما وصلت إليه الأمور بين مايلي وليام، كشفت تقارير حديثة أن المغنية الأمريكية ليس لديها خطط لاتخاذ إجراءات الطلاق.

هذا ويبدو أن مايلي تأمل في عودة المياه إلى مجاريها والتصالح مع ليام؛ إذ كشفت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ما يمر به النجمان حاليًا، لا يعني بالضرورة انتهاء علاقتهما للأبد.

وأضاف مصدر لم يكشف عن هويته: "إنهما حاليًا في فترة استراحة؛ لأنهما في حاجة لذلك. لقد كان وضعهما سيئًا مع حدوث الكثير من الخلافات، فاختارا قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض، ولكن هذا لا يعني أن علاقتهما قد انتهت تمامًا".



أشار المصدر أيضًا إلى أن النجمين سبق وتعرضا لمواقف مماثلة، إلا أن الأمر انتهى بعودتهما إلى بعضهما، كما شدد المصدر على أنهما لم يستبعدا إطلاقًا فكرة التصالح في المستقبل، وقال: "إنهما رائعان للغاية عندما يكونان سعداء، وهناك أمل كبير في عودتهما لبعض".

وفيما يتعلق بما شهدته علاقة ليام ومايلي من اضطرابات، كشفت تقارير أن مايلي سبق واقترحت على ليام أن يذهب كلاهما إلى استشاري علاقات في محاولة لعلاج مشاكلهما الزوجية.

وقال المصدر: "قاتلت مايلي حقًا لإنجاح العلاقة، وأرادت فعلا الذهاب لمعالج، فكل ما أرادته هو أن تكون في علاقة صحية".

ومع ذلك، ادعت خبيرة العلاقات "هولي بارتر" أنه من غير المرجح استئناف مايلي وليام علاقتهما؛ إذ قالت إن انفصالهما مرارًا وتكرارًا أدى لخروج الأمور عن السيطرة.

وأشارت إلى أنه على الرغم من وجود فرصة التصالح بين أي طرفين بعد الانفصال فترة، إلا أنه بالنظر إلى علاقة مايلي وليام المتقطعة، فمن المرجح تأثير ذلك على مشاعرهما بشكل كبير، كما قالت: "في هذه المرحلة، من المحتمل عثورهما على شركاء أنسب على المدى البعيد".