مشاهير

11 أغسطس 2019

خلافٌ بين تايلور سويفت والعارضة كارلي كلوس بعد تجاوز الأخيرة الحدود!

قلّما نشهدُ صداقات قوية تظل ثابتةً في الوسط الفني، لأنه كثيرًا ما ينتهي الأمر بانهيار الصداقة بين أبرز النجوم دون رجعة.

وبعدما انتهى أخيرًا الخلاف بين تايلور سويفت وكاتي بيري وعادت المياه إلى مجاريها، يبدو أن التوتر تسلل إلى صداقة تايلور بالعارضة الشهيرة كارلي كلوس.

وكشف مصدر مجهول الهوية لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن خلافًا كبيرًا وقع بين تايلور والعارضة الأمريكية، بعدما تجاوزت الأخيرة الحدود ودعت مجموعةً من الأصدقاء إلى منزل تايلور دون إذنها.



يجدر بالذكر أن تايلور ادّعت مؤخرًا أن كارلي تعيش في غرفة خاصة في شقتها ذات الـ 47 مليون دولار في منطقة "ريبيكا" في نيويورك، وعلى الرغم من الصداقة القوية التي تجمع بينهما، إلا أن ما فعلته كارلي أغضب تايلور للغاية وأدى إلى تعكُّر صفو الأمور بينهما.

وعلى الرغم من نفي المُتحدثين باسم النجمتين وجود خلاف بينهما، إلا أنه وفقًا لمصدر لم يُكشف عن هويته كانت تايلور غاضبةً للغاية وأن الأمور بلغت حدّ "الجنون" بين تايلور وكارلي بسبب ما حدث.

يأتي الخلاف الأخير، بعد ملاحظة غياب تايلور عن حفل زفاف كارلي إلى جوش كوشنر العام الماضي، وعلى الرغم مما أٌثير من تكهنات، إلا أن المتحدث باسم العارضة البريطانية ادّعى أن جدول أعمال تايلور المزدحم والتزاماتها المهنية كانت سبب غيابها.

وتعدُّ كارلي كلوس من دائرة أصدقاء تايلور الصغيرة، والتي تتضمّن العارضات جيجي حديد ومارثا هنت وليل ألدريدج، بالإضافة إلى كارا ديليفين وزيندايا وهايلي ستاينفيلد والممثلة لينا دونهام.

ويظهر موضوع الخلاف مع كارلي بعدما كسرت تايلور صمتها مؤخرًا في عدد سبتمبر لمجلة "فوغ" وتحدّثت عن الكثير من الأمور، من خلافها مع كيم كارداشيان وكاتي بيري، إلى عدم تأييدها لهيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية.

وعلى الصعيد الفني، تستعدُّ تايلور للعودة إلى الأضواء بألبومها الجديد "لافر" Lover، بالإضافة إلى ظهورها في فيلم "كاتس" Cats.