مشاهير

7 أغسطس 2019

انفصالُ بيلا حديد عن ذا ويكند للمرّة الثّالثة.. أسبابهما مُقنعة!

في آخر التقارير الصّادرة عن عارضة الأزياء العالميّة من أصول فلسطينية بيلا حديد، 22 عامًا، كشف برنامج E! News بأنّ حديد انفصلت مؤخرًا عن حبيبها المُغنّي العالميّ من أصولٍ كندية ذا ويكند، 29 عامًا.

وبحسب أحد المصادر في البرنامج، كشف بأنّ بيلا وذا ويكند في مكانين مُختلفين على الصّعيدين الفيزيائيّ والعقليّ، فحديد تتحضّر لأسابيع الموضة المُقبلة، وذا ويكند يعمل على مهنته كمُغنّي، بالإضافة إلى تحضيره لأوّل تجربة له في التّمثيل.



وأضاف المصدرُ قائلًا، بأنّه يوجد الكثير من الجِدال بينهما مؤخرًا، كما أنّهما يتمنّيان الرّجوع إلى بعضهما عندَ نُقطة مُعيّنة. أمّا الآن فإنّهما يُركّزان على نفسيهما وعلى مشاريعهما.

وعن تاريخ مواعدتهما، فقد بدآعلاقتهما الغراميّة عام 2015، عندما التقيا في مهرجان كوتشيلا، ومن ثمّ انفصلا في شهر ديسمبر من نفس العام، ثُمّ عادا إلى بعضهما في شهر فبراير من عام 2016، ومن ثمّ انفصلا مُجددًا في نهاية العام نفسه.

وبعد هذا الانفصال، واعد ذا ويكند النّجمة العالميّة سيلينا غوميز، لينفصل عنها في نهاية عام 2017، ليعود مجدّدًا لبيلا حديد في شهر يوليو من عام 2018، وينفصل عنها للمرّة الثالثة منذ فترة قصيرة.