مشاهير

5 أغسطس 2019

مادونا عاجزة عن بيع تذاكر جولتها الفنيّة في لندن لهذا السّبب!

تواجه النجمة مادونا صُداعاً مزعجاً، لعجزها عن بيع تذاكر جولتها المنتظرة في لندن، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر بشكل جنونيّ، حيث يقدّر سعر أرخص تذكرة بـ 376 استرلينيّ أي ما يقارب الـ 450 دولارًا أمريكيّ.

ولم تخصّص النجمة العالمية، البالغة من العمر 60 عامًا، سوى نصف تذاكر حفلاتها الـ 15 في لندن للأمور الإنتاجيّة الخاصّة بتلك الجولة الفنيّة التي أطلقت عليها اسم Madame X، حيث تمّ عرض تلك التذاكر للبيع قبل 3 أشهر عبر موقع Ticketmaster، في الوقت الذي ينتظر أنْ تنطلق فيه الحفلات خلال شهر يناير المقبل.

ولفتت تقارير صحفية بهذا الصّدد، إلى أنّه ونظرًا لرغبة مادونا في إقامة حفلاتها بأماكن محدودة المساحة والعدد لكي تكون تجربة الغناء مع جمهورها أكثر خصوصيّة، فإنّ ذلك قد تسبب في ارتفاع أسعار التذاكر لتتراوح بين 376 و1247 جنيهًا استرلينيًا، أي ما بين 450 - 1450 دولارًا أمريكيًا.

ونقلت صحيفة "الميرور" عن مصادر قولها: "كانت تتصور مادونا أنّ بعض الجمهور سيتحمّس لدفع المزيد من المال كي يشاهدها في مكان أصغر، لكنّ ذلك تسبّب في ارتفاع أسعار التذاكر بشكل كبير، وها هي مادونا عاجزة عن بيع تذاكر حفلاتها في لندن. وهذا ليس بالأمر الجيد بالنسبة لملكة البوب التي تحظي بشعبيّة جارفة بالفعل".