مشاهير

26 يوليو 2019

قلبُ فجر السّعيد يجمعُ بين أصالة نصري وأحلام!

تعرّضت الإعلاميّة الكويتيّة، فجر السعيد يوم أمس الخميس، لوعكة صحيّة خطيرة، خلال إجرائها عمليّة جراحيّة، أدّت لحدوث نزيف، وتدهور حالتها الصّحيّة، وفور انتشار الخبر، تفاعل الجمهور والمشاهير، مع ما تمّ تداوله، وضجّت مواقع التّواصل الاجتماعيّة بصور فجر السّعيد، والدّعوات المتمنيّة لها بالشّفاء العاجل والسّلامة.

ومن المعروف أنّ السّعيد لديها خلافات كبيرة مع عدد من المشاهير والنجوم من بينهم الفنانة السّوريّة، أصالة نصري، والتي سبق وأنْ هاجمتها أكثر من مرّة، كما استغلّت الأخيرة خلاف السّعيد مع الفنانة اليمنيّة، بلقيس الأخير.



إلا أنّ نصري، قرّرت وضع هذه الخلافات على جنب، في مثل هذه الظّروف، ونشرت صورة للإعلاميّة الكويتيّة، مُعلّقة عليها: "أقسم بمنّ خلقني وخلق منّ أحببتهم جميعاً ، أنّي أدعو الله منّ كلّ قلبي أنّ يشفيها ويعافيها وأرجو منّ كلّ منّ يقرأ كلامي أن يفعل مثلي لاأحمل لها في قلبي إلّا الدّعاء لربّ العالمين أنّ يُخرجها منّ هذا الضّيق ويعافيها ويعافي كلّ مريض فيّ أيّ أرّض كان ومهما كان #فجر_السعيد".

تصرّف الفنانة السّوريّة هذا، لاقى استحسان عدد كبير من الجمهور الذين وصفوه بـ "الرّاقي" والإنسانيّ، متغزّلين بأخلاق النّجمة السّوريّة. ولم يتوقّف الأمر عند الجمهور، إذْ علّقت الفنانة الإماراتيّة، أحلام، على تصرّف نصري، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دايم اقوله ل فجر عنك ان انتي مافي منك طيبه واصيله وهاذي سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي شكراً على كلامك الطيب والدعاء ل فجر دليل على طيب معدنك واصلك ومش غريبه عليك انتي معطائه مع الكل جزاك الله خير".



ومن المعروف أنّ علاقة أحلام بالإعلاميّة، فجر السعيد، في الفترة الأخيرة، كانت جيّدة، بعد خلاف طويل وقع بينهما، انتهى مؤخرًا بالصّلح. وياتي ردّ أحلام هذا، بالرّغم من الخلاف البسيط، الذي وقع بينها، وبين أصالة نصري مؤخرًا.

كما أثار تصرّف نصري، إعجاب الإعلاميّة الكويتية مي العيدان، والتي تملك رصيدًا لا يقلّ عن السّعيد، في خلافاتها مع المشاهير، والنّجمات، حيث كتبت قائلة: "فيج الخبر طلعتي احسن من غيرج من طيب معدنك".

يُذكر، أنّ الإعلاميّ والمحاميّ، سعود السبيعي، قد كشف اليوم، أنّ حالة السّعيد مستقرّة حاليًا، إلا أنّها ما زالت في العناية المركّزة.