مشاهير

3 يوليو 2019

كيفن كوستنر: الأميرة ديانا كانت المرشحة الأولى لدور البطولة في هذا الفيلم!

صرّح الممثل والمخرج الأميركي كيفن كوستنر، أن الأميرة الراحلة ديانا، كان من المفترض أن تشاركه بطولة النسخة الثانية من فيلم "الحارس الشخصي" The Bodyguard.

وذكر كوستنر في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة PeopleTV الأميركية، أن الأميرة ديانا وافقت أن يكتب هو السيناريو، إذ تشبه قصتها نوعًا ما النسخة الأولى من الفيلم، ويجسد من خلاله كوستنر دور الشخص الخاص  للأميرة، ومهمته حمايتها من معجبيها ومن المصورين والمتطفلين، إلى أن تتطور العلاقة بينهما لتتحول إلى علاقة حب.

وعن طبيعة دور ديانا قال كوستنر: "عبرت عن شعورها بالخوف من أداء مشاهد التقبيل العاطفية، فقد كانت في تلك الفترة لا تزال محكومة بالمكانة التي منحوها لها كأميرة، أتذكر أنها كانت لطيفة جدًا معي على الهاتف، وطرحت عليّ أسئلة، منها: هل سيكون لدينا مشهد قبلات؟ لأنها كانت متحفظة ومتوترة بعض الشيء، خصوصًا أن حياتها كانت طوال الوقت مراقبة".



وكشف كوستنر البالغ من العمر 64 عامًا، أنه تفرغ وقتها لكتابة السيناريو وقبل يوم واحد من الانتهاء منه، وصل الخبر الحزين، وهو وفاة الأميرة ديانا يوم الـ 31 من آب 1997 بعد حادث مأساوي في باريس.

يعتبر فيلم "The Bodyguard" من أيقونات السّينما الرومانسية في تسعينيات القرن الماضي، ففيه لعب كيفن كوستنر الدور الرئيس مع المغنية الأميركية الراحلة ويتني هيوستن.