مشاهير

30 يونيو 2019

هل هذه إطلالةُ سيلين ديون الأجرأ على الإطلاق؟

تجوب المُغنيّة العالميّة، سيلين ديون، القارّة الأوروبيّة، إحياءً للحفلات ضمن جولتها الأوروبيّة، فمن المُقرّر لها، أن تُقيم حفلاتٍ في كُلّ من لندن، وبرلين، ومانشستر، وباريس.

وبِما أنّها أيقونة موضة عالميّة، والوجه الإعلاميّ لعلامة لوريال باريس، تّتجه الأنظار دائمًا، لاتّجاهات الموضة التي تعتمدها سيلين، وفي أثناء جولتها الأوروبيّة، كان لأزياء الشّارع التي ارتدتها ديون، النّصيب الأكبر من الاهتمام.



فبعد يونيتارد شانيل الرّياضيّ الأسود، وإطلالة الرّيش مع الجينز، وصلت نجمة أغنية تايتانيك، إلى إطلالتها الأجرأ على الإطلاق، يوم السّبت الماضي، والتي تألّفت من ليوتارد بنقشة الغرافيتي، نسّقت فوقه بليز مُطابقًا فقط، اختارتهما من علامة "Off-White"، ولم ترتدِ معهما أيّ قطعة سُفليّة.

ولكي تستكمل إطلالتها الغريبّة، انتعلت سيلين صندلاً مكشوفًا باللونين، الأسود والأزرق، جاء مُشابهًا لأحذية الدّمى، وأكملت إطلالتها بوضع عدساتٍ شمسيّةٍ ضخمة، وزيّنت أذنيها، بأقراطٍ بيضوية فضّية، بينما اعتمدت تسريحة الكعكة الخلفيّة.



يُذكر، أنّه عندما تواجدت سيلين في لندن، خضعت لمُقابلةٍ مع برنامج "This Morning" الحواريّ الصّباحيّ، وبصفتها المُتحدّث الرّسمي لعلامة "L'Oréal"، كشفت عن مدى سعادتها، بأنّهم طلبوا منها تمثيلهم بعمر الـ 51، خصوصًا وأنّ المُغنّية كانت تعتبر المكياج شيئًا من الرّفاهية، عندما كانت طفلة، ولم يخطر في بالها حينها، بأنّ تكون الوجه والصّوت للوريال.