مشاهير

25 يونيو 2019

صيحات الجينز التي لا تتخلّى عنها أبرزُ النجمات وعارضات الأزياء

يُعدّ الجينز بمختلف أشكاله وتصميماته، من القطع الأساسيّة، والتي لا غنى عنها في خزانة كلّ سيّدة وفتاة، وحتى أبرز النّجمات لا يتخلينَ عن الجينز، والذي يعتمدنه على طريقتهنّ الخاصّة.

إليكِ صيحات الجينز لا تتخلّى عنها أبرز النّجمات وعارضات الأزياء:

الجاكيت الفضفاض



على عكس الجاكيت القصير، أو الضّيّق، يُعدّ الجاكيت الفضفاض، من بين أبرز صيحات الجينز المفضّلة لدى الكثيرات من النّجمات، خاصّة أنّه يمكن تنسيقه مع مختلف القطع وارتدائه بأكثر من طريقة، بينها مع الملابس الرّياضيّة، مثل "لوسي هيل".

2 في 1



بالإضافة إلى مختلف تصميمات بنطلونات الجينز، يُعدّ التّصميم الذي يجمع درجتين من الجينز من الصّيحات المميّزة، والتي اعتمدتها المذيعة البريطانيّة "كات ديلي"، والتي منحتها مزيدًا من الجاذبيّة.

التّصميم الباجي (الكبير)



في حين أنّ التّصميم السّكينيّ، أو الضّيّق، يُعدّ هو الأكثر شيوعًا في موضة البنطلون الجينز، إلا أنّ صيحات أخرى، مثل الباجي تستمرّ في الظّهور، وتتميّز بجاذبيّة خاصّة من نوعها، مثل ذلك الذي ارتدته "جيجي حديد".

الفلير القصير



هذه الصّيحة المستوحاه من فترة السّبعينات، تتميز بالجمع بين صيحتين، وهما تصميم البنطلون الجينز القصير والفلير. كما يتميّز هذا التّصميم بأنّه يتماشى مع مختلف تصاميم الأحذية، سواء الرّياضيّة، أو الصّنادل، وذات الكعب العالي، والبوت أيضًا، على طريقة الممثّلة "كيت بوسورث".