مشاهير

15 يونيو 2019

كيف توعدت الدكتورة خلود الساخرين من بكائها على قتل الكلاب؟

ردّت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، على استهزاء البعض ببكائها على قتل الكلاب والحيوانات، بدس السُم في طعامها، حيث نعتتهم بالخنازير، وتوعدت إنشاء محمية خنازير خاصة بهم، كما وصفتهم بالجبناء.

وشاركت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو بثّته "خلود"، ظهرت خلاله غاضبة من استهزاء البعض منها، واستخدامهم عبارات قلّلت من شأنها وقيمتها حسبما ذكرت، مؤكدة أن التعاطف مع الحيوانات والرفق بها من صفات النبلاء.

وقالت خلود في الفيديو: "مو عيب أن الرجال يكون حنون ويكون في قلبه رحمة.. ما راح تقل رجولته.. لكن تقل رجولته إذا استقوى على الأضعف منه.. خصوصًا لو كان حيوان ما يقدر يتكلم وينطق".

وأضافت: "إن شاء الله في محمية خاصة لكم.. راح أسويها لكل شخص اتكلم عني وجاب سيرتي وقلّل مني ومن قيمتي.. أقولكم إن شاء الله راح أسويلكم محمية للخنازير".

وتابعت: "أحب أقول إني اكتشفت أن في ناس وايد جبناء.. خدوا الموضوع بضحك واستهزأوا بي".

وتباينت ردود أفعال المتابعين على فيديو الدكتورة خلود، بين مؤيد لها من ناحية تعاطفها مع الحيوانات، ودعوتها للرفق بها، ومعارض لنعتها البعض بالخنازير، ووصفها لهم بالجبناء.

وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عبّرت عن حزنها الشديد تجاه قتل البعض للحيوانات من الكلاب، بدس السُم لها في الطعام؛ ما دفعها للبكاء، حتى إنها لم تستطع قيادة السيارة بعدما شاهدت فيديو قتل الحيوانات بتلك الطريقة.

https://www.instagram.com/p/Bysiv8xAGLz/?igshid=84noutuaa5ay