مشاهير

28 أبريل 2019

خبيرة المكياج دينا حرب تفارق الحياة بشكل مفاجئ.. وهذه آخر مقابلاتها مع فوشيا!

صدمة كبيرة تلقاها الجمهور اليوم بعد إعلان وفاة خبيرة التجميل المصرية دينا حرب، وجاء الخبر الصادم بعد ساعات من خروج الراحلة في بث مباشر عبر حسابها في فيسبوك والتواصل مع متابعيها.

وكشفت المصادر أن الراحلة دينا حرب توفيت في منزلها الواقع في مدينة القاهرة جراء تسريب غاز من سخان المياه، وكانت الراحلة التي بدأت مشوارها كعارضة أزياء في مصر، قد حققت شهرة ونجاحًا كبيرين بعد تحولها للمكياج لتصبح من أشهر خبيرات التجميل في بلدها.

كما اعتادت الراحلة التواصل مع متابعيها بشكل مستمر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نجاحًا كبيرًا في عالم الجمال، جعل منها خيار عدد من النجمات والمشاهير من بينهن الإعلامية ياسمين الخطيب والفنانة الشابة ولاء الشريف.

وشاركت حرب في مسيرتها القصيرة بعدد من المناسبات العامة والخاصة بالموضة والجمال، ووضعت لها بصمة مميزة، وحلّت ضيفة في عدد من البرامج الحوارية المهتمة بأخبار الجمال والمكياج قدمت من خلالها نصائح مهمة جدًا للفتيات.

وسيُشيع جثمان خبيرة المكياج الراحلة دينا حرب من مسقط رأسها في مدينة المنصورة، والتي شكلت وفاتها المفاجئة صدمة كبيرة جعلتها تتصدر قائمة الأكثر بحثًا في المحرك الشهير غوغل.

يذكر أن آخر مقابلاتها مع موقع فوشيا كانت قبل 5 أشهر تقريبًا، إذ تحدثت عن شروط وضع الرموش والعدسات.

https://youtu.be/C-P9ogCRRAM