مشاهير

27 أبريل 2019

ميلانيا ترامب تتعرض لسخرية واسعة بسببة عيد ميلادها!

احتفلت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، بعيد ميلادها الـ 49، في حفلِ عشاءٍ خاص بالبيت الأبيض إلى جانب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وزوجته آكي آبى، بحضور عددٍ من الضيوف الدبلوماسيين.

وبهذه المناسبة؛ قام البيت الأبيض بنشر تهنئةٍ خاصةٍ بالسيدة الأولى عبر حسابه الرسمي على تويتر، تقول "عيد ميلاد سعيد سيدة أمريكا الأولى"، مرفقًا معها صورةً لميلانيا جالسةً في المكتب البيضاوي، خلال اجتماعٍ ثنائي جمع دونالد ترامب، ورئيس الوزراء التشيكي أندريه بابيس.

وتُظهر الصورة، التي التقطت في أوائل شهر آذار/مارس الماضي، ما يقرب من 20 مصورًا يدورون حول الأريكة لالتقاط صور للرئيس ورئيس الوزراء التشيكي.



لكن يبدو أن اختيار البيت الأبيض للصورة لم يكن موفقًا أبدًا، حيث سرعان ما تحولت إلى مادةٍ للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فأخذوا يضيفون إلى جانبها بعض الشخصيات السياسية المعروفة.



وفي وقتٍ سابق، قام الرئيس الأمريكي بإرسال رسالةٍ عبر البريد الإلكتروني، يطلب فيها المساعدة بالحصول على مليون توقيع على بطاقة عيد ميلاد زوجته، وكتب فيه: "عيد ميلاد السيدة الأولى ميلانيا الرائعة، لدينا قاب قوسين أو أدنى، وأريد أن أفعل شيئًا مميزًا لها؛ لأنها خاصة بالنسبة لي" وتابع: "نعلم جميعًا أن ميلانيا هي زوجة رائعة، وأم، وسيدة أولى، لذا ساعدوني في أن أوضح مدى حب الشعب الأمريكي لها".