مشاهير

22 أبريل 2019

كريس جينر تستعرضُ هدايا فاخرة وصلتْ بناتها بعيد الفصح.. شاهدي!

بينما تقضي الأخوات كارداشيان - جينر، عطلة عيد الفصح، في مدينة "بالم سبيرنغز" بولاية كاليفورنيا الأميركية، في انتظار حضور أداء مغني الراب كانيه ويست، زوج كيم كارداشيان، في مهرجان كوتشيلا Coachella الموسيقي، تجلس والدتهن، كريس جينر، في المنزل، تُخطّط لاحتفالية رائعة بمناسبة عيد الفصح تجمع فيها جميع أفراد أسرتها.

ونشرت كريس، البالغة من العمر 63 عامًا، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، عرضت فيه الحقائب الفاخرة التي أرسلها مصمم الأزياء دي أوكليبو، للأخوات بمناسبة أعياد الفصح، وجاءت تلك الحقائب الجلدية الفخمة على شكل شبك، بينما احتوت في داخلها على الكثير من الهدايا الأخرى والشوكولاتة.



وعلّقت كريس عليه قائلةً: "شكرًا لك دى أوكليبو، أحبك، هذه الهدايا رائعة".

كما نشرت صورًا لطاولتها، بيّنت فيها ما قامت بإعداده لعائلتها في هذه المناسبة، ظهرت فيها الأرانب الخزفية الصغيرة، البيض الملون، وأطباق صينية أنيقة، وقالت معلقةً عليها: "طاولة عيد الفصح، أحب عمل ترتيبات هذا العيد بنفسي، وإعداد الطاولة في كل عام".



يأتي هذا في ظلّ اعتراف عارضة الأزياء العالمية، كيندال جينر، منذ أيام قليلة، بأنها لا تتلاءم مع أخواتها كاردشيان – جينر، لاختلاف جسدها عن أجساد شقيقاتها، وحبها الشديد للعيش بخصوصية وبعيدًا عن الأضواء.