مشاهير

31 مارس 2019

الدكتورة خلود ترتدي فستان الزّفاف من جديد لهذا السّبب.. شاهدي

قالت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، إنّها تلقّتْ دعوة من أحد المعارض المسؤولة عن تنظيم الأفراح، لكي يحتفل بها وزوجها أمين، بمناسبة تزامن انطلاقه مع بداية شُهرتهما كـ"كابلز"، على السوشال ميديا، والتي بدأتْ بانتشار صورة لحفل زفافهما الأوّل.
وجاء الاحتفال، من خلال إقامه حفل زفاف ثانٍ لهما، كنوع من أنواع الدعاية للشّركات المشاركة في المعرض الخاصّ بكلّ ما تحتاجه حفلات الزّفاف من أفكار، وديكورات، وأزياء.
وفي فيدو جرى تداوله على "إنستغرام"، أطلّتْ الدكتورة خلود، مرتدية فستان زفاف من تصميم مصمّم الأزياء "جسميكو"، وقامتْ خبيره التجميل، خلود الشمري، باختيار ألوان الميك أب المناسبه لموديل الفستان.
وأقيم حفل الزّفاف في فندق سيمفوني، المُقام بداخله معرض عروس الأحلام، بحضور عدد كبير من الجماهير، لالتقاط الصّور التذكارية مع الكابلز، الدكتورة خلود وأمين.
وأنجبتْ الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ، ثلاثة أطفال توائم، من زوجها الفنان الكويتيّ، أمين.
سبق وأنْ واجهتْ الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، العديد من الانتقادات اللاذعة، بسبب استمرار نشرها لصور جلسات تصوير وهي حامل، والتي كانت آخرها، الصّورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" معلقةً: "اللهم سهل عليّ ما تبقى من حملي، وهون عليّ ولادتي وأرزقني لذة احتضان جنيني".