مشاهير

30 مارس 2019

العارضة الأسترالية ميراندا كير تكشفُ عن حملها في طفلها الثالث!

كشفت العارضةُ الأسترالية ميراندا كير عن مفاجأةٍ لمحبيها، حيث أعلنت عن حملها بطفلها الثاني من زوجها إيفان شبيغل مؤسس تطبيق "سناب شات"، بينما يعدُّ هذا حملها الثالث، حيث أنجبت من زوجها السابق الممثل أورلاندو بلوم طفلًا يُدعى "فلين" 8 أعوام.

وتستعدُّ ميراندا 35 عامًا وزوجها الملياردير 28 عامًا إلى استقبال طفلهما الثاني، بعد 10 أشهر من ولادة طفلهما "هارت".

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشف مصدرٌ في بيان أن "ميراندا" و"إيفان" وابنهما "هارت" يستعدّان لاستقبال أحدث فرد في عائلتهم.



بدأت علاقة "ميراندا" بــ "إيفان" في 2014، وعقدا خطبتهما في يوليو 2016، ثم تزوّجا في 2017، وكشفت العارضة أنها ستحرص على ألا يشعر أيٌّ من أبنائها بقلّة الاهتمام بسبب الطفل الجديد.

وعن علاقتها بطفلها الأول "فلين" بعد إنجاب "هارت"، قالت "ميراندا" إن "فلين" كان يشعر بالإحباط والانزعاج بعض الشيء بعد ولادة "هارت"، حيث قال لها ذات مرة بعد حوالي شهر من ولادة هارت: "أمي، أنا محبط، أعلم أني لطالما أردت أن يكون لي أخٌ، ولكنني محبط قليلًا لأني لا أستطيع قضاء الكثير من الوقت معك كما اعتدت".

جديرٌ بالذكر أن "ميراندا" هي عارضة سابقة لـلعلامة التجارية "فيكتوريا سيكريت"، وظهرت بقوة في عام 2007 بعد تعاقدها مع الماركة الشهيرة، كما كانت أول أسترالية تختارها "فيكتوريا سيكريت"، مما ساهم في شهرتها على نطاق واسع.



وعلى الرغم مما شهدته العارضة من تغييرات في شكل جسمها نتيجة حملها أكثر من مرة، إلا أن ذلك لا يُزعجها على الإطلاق، بل إنها سعيدة، حيث وصفت شكلها الحالي بـ "جسد الأمومة"، ولا تُمانع ألا تعود لجسم العارضة المثير.

وقالت: "من المهم حقًا لنا نحن السيدات ألا نقسوا على أنفسنا ولا نشعر بأننا في حاجة إلى العودة لذلك الجسم الرشيق قبل الإنجاب، فكل شيء على ما يرام ولدي جسم الأمومة، وهذا أمر جيد، ولا أمانعه إطلاقًا، فلا يهم ما إذا كنت سأستغرق 10 أشهر أو أكثر لأبدو جذابة عند ارتداء ملابس السباحة، وحتى إذا لم يحدث هذا، فلا يهم".