مشاهير

29 مارس 2019

أمير سويدي يستحقُ المركز الأول في العبوس.. وهذه الصور الدليل!

من بين مختلف المشاهير والنجوم، دائمًا ما يُثير أفراد العائلات المالكة حول العالم الاهتمام، ولاسيما العائلة المالكة البريطانية وأطفال كيت ميدلتون والأمير ويليام، الذين دائمًا ما يسرقون الأضواء حتى من والديهما ويتميزان بشعبية كبيرة.

وفي حين أن أطفال القصر الملكي البريطاني هم الأكثر شعبية، إلا أن هناك غيرهم من الأطفال الملكيين حول العالم الذين يلفتون الأنظار أيضًا، مثل الأمير السويدي الصغير "أوسكار".

وعلى عكس ما تتوقعينه، لا يلفت "أوسكار" الأنظار لابتسامته او شقاوته مثل الأميرة شارلوت أو الأمير جورج، بل لعبوسه، نعم!

فوفق مجلة "ذيس إز إنسايدر"، الأمير الصغير "أوسكار دوق سكانيا"، هو أمير سويدي يبلغ من العمر 3 أعوام، ويعدُّ الطفل الأصغر والابن الوحيد للأمير دانيال فسترغوتلاند وزوجته الأميرة فيكتوريا.

يأتي ترتيب الأمير الصغير، الثالث في العرش، وله شقيقة واحدة، وهي الأميرة "أستل" البالغة من العمر 7 أعوام.

وعلى عكس ابتسامات الأميرة شارلوت والأمير جورج الساحرة في الصور، يستحق الأمير السويدي المركز الأول في العبوس، حيث يبدو وكأنه على وشك الدخول في مباراة مصارعة مع المصوّر.

ففي الصور التي نشرتها المجلة، يظهر كيف يعدُّ العبوس علامة "أوسكار" المميزة في مختلف صوره، حتى وهو رضيع، ومهما كانت المناسبة، سواءً كان أثناء احتفالات بعيد ميلاد "كارل السادس عشر غوستاف" ملك السويد، أو أي مناسبة تجمع بين أفراد العائلة المالكة السويدية.