مشاهير

28 مارس 2019

كيف ستقضي كيت ميدلتون وميغان ماركل عطلة "عيد الأم" هذا العام؟

كشفت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية خطط احتفال دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ودوقة ساسكس، ميغان ماركل، بعيد الأم لهذا العام المقرر في الـ 31 من مارس ببريطانيا.

وستحتفل كيت ميدلتون بعيد الأم بصفتها أمًا لثلاثة أطفال، ومن غير المرجح أن تكون ماركل قد أنجبت طفلها، لكنها تستعد للأمومة الشهر المقبل.

ومن المتوقع أن تقضي "ميدلتون" عيد الأم مع زوجها الأمير ويليام وأطفالها الثلاثة الأمير جورج، 5 سنوات، والأميرة شارلوت، 3 سنوات، والأمير لويس ، 11 شهرًا.



وكانت ميدلتون وويليام قد قضيا يومًا خاصًا في العام الماضي مع أطفالهما، إذ كشفت أنهم أمضوا بعض الوقت في طبخ البيتزا سويًا، ومن المحتمل أن تقوم ميدلتون هذا العام بتعليم أطفالها بعض المهارات الفنية.

وبالنسبة لميغان ماركل فهي ليست بعد؛ إذ تتوقع وصول طفلها الأول في الشهر التالي، وتنشغل دوقة ساسكس وزوجها الأمير هاري حاليًا بالتخطيط للانتقال إلى وندسور، حيث سينشئان عائلتهما الصغيرة هناك.

ومن المتوقع أن تقضي يومها في تزيين منزلها في Frogmore Cottage، أو قد تأخذ قسطًا من الراحة والاسترخاء مع زوجها في عيد الأم هذا العام.



كما يمكن أن تتواصل الدوقة مع والدتها، دوريا راغلاند ، لتتمنى لها عيد أم سعيد، على الرغم من أن العطلة لا تتم حتى 12 مايو في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن قصر كينغستون رفض التعليق على أي خطط محددة لميدلتون وميغان.