مشاهير

27 مارس 2019

كورتني كارداشيان نجمة غلاف مجلّة مكسيكية بـ 5 إطلالاتٍ مُتباينة.. شاهدي!

تتحضّر مجلّة فوغ العالمية بنسختها المكسيكية لموسم الصّيف المُقبل من الآن؛ إذ بدأت التّحضير لإطلاق عددها القادم، مُستعينةً بنجمة كارداشيان الشّهيرة "كورتني كارداشيان"، عن طريق جلسةِ تصويرٍ استثنائية، كان حصادها 5 لقطاتٍ أبرزت جمال الفتاة الكرداشيانية الكُبرى.

وفي خلف الكواليس، اجتمع مجموعة من الأبطال للوصول إلى لوكّات كورتني المُختلفة، فكان المكياج بتوقيع خبيرة التّجميل "ويندي مياكي"، وتسريحات الشّعر بأنامل "أندرو فيتزمونز"، الذي لطالما كان مسؤولًا عن صيحات شعر آل كارداشيان.



ظهرت كورتني في إحدى الصّور وهي تُحدّق بعدسة الكاميرا، بينما ارتدت توبًا لونه أخضر ليموني، ودهنت يدها اليُمنى باللون نفسه، بينما اعتمدت مكياج عيون دخّانيًا وأحمر شفاه بلون النيود، ولوّنت أظافرها باللون الأصفر.



وفي اللقطة الثانية، مسكت فتاة كارداشيان الكُبرى رأسها وكأنها تصرخ، بينما اعتمدت مكياج عيون لونه برتقالي صارخ، وأحمر شفاهٍ لامعًا لونه وردي، واختارت تسريحة الكيرلي المُنسدل لخصلاتها السّوداء.



استوحت كورتني إطلالتها الثّالثة من الثّقافة اليابانية التي انعكست على ردائها التركواز وتسريحة شعرها الريترو، كما اعتمدت مكياج عيون مُطابقًا للون التوب التركوازي.



حدّقت والدة رين ومايسون وبينيلوبي في اللقطة الرّابعة بعدسة الكاميرا في اللقطة الرّابعة، والتي جاءت باللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت فُستانًا أسود من الرّيش.



وأخيرًا، اعتمدت كورتني الأحمر الصّارخ في إطلالتها الخامسة، والذي طابق لون أحمر شفاهها، كما اعتمدت تسريحة الكعكة الخلفية المشدودة، بينما كانت تنحني وتبتسم أمام الكاميرا.