مشاهير

24 مارس 2019

بعد تصدّرها "غوغل".. جيسي عبدو تزوّجتْ رغم معارضة أهلها ولا تخجل من لقب مُطلقة

تصدّرتْ الفنانة، والإعلامية اللبنانية، جيسي عبده، مؤشّرات البحث العالميّ "غوغل"، بعد انتشار صور لها جمعتها بالنجم المصريّ، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

القصّة بدأتْ، بمشاركة جيسي عبده، متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، صورة جمعتها بمحمد صلاح في دبي، وسرعان ما انتشرتْ لهما صورًا جديدة بشكل أثار الجدل، حيث ظهر "صلاح"، في إحداها ممسكًا بيدها، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور، داخل أحد المولات التجارية بدبي.



وعلّقتْ جيسي عبده، على صورتها مع محمد صلاح، قائلًة: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

وفي التقرير التالي، يرصد "فوشيا"، أبرز المعلومات عن الممثلة اللبنانية، التي دخلت عالم الشّهرة، من خلال أدوار ترفيهية، أبدعتْ في أدائها، وهو ما ساعدها على خوض غمار الأعمال الدرامية، وتحقيق نجاح منقطع النّظير .

ولادتها وبدايتها

ولدتْ الفنانة والمذيعة اللبنانية، جيسي عبده، في بيروت، يوم 17 فبراير عام 1988، وتبلغ من العمر الآن 31 عامًا، كانت تبيع الحلوى في صغرها، وبدأتْ انطلاقتها في التليفزيون، من خلال اسكتشات البرنامج الكوميديّ السّاخر "بسمات وطن" عام 2006.

بدأتْ مشوارها الدراميّ مع المُنتج إيلي معلوف، حيث أطلّتْ على الجمهور في أعمال مثل: "إلي يارا"، و"سكوت امرأة"، و"جود".

أعمالها الفنية

شاركتْ الفنانة جيسي عبده، في عدّة أعمال منها: "باب إدريس"، و"أوبيرج"، و"ديو الجرام"، عام 2013، كما شاركتْ ببرنامج "ديو المشاهير"، في الموسم الثالث، وحصلتْ على جائزة بمبلغ 12500 دولار، قدّمتها لجمعية "كن هادي"، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السّير.

زواجها

تزوّجتْ الفنانة اللبنانية، جيسي عبده، في سنّ السابعة عشر من عمرها، رغم معارضة أهلها لكنّها انفصلتْ بعد عامين، ثمّ ارتبطتْ بشاب مسلم، لكنّه تُوفي بحادث سير، بعد دخوله في غيوبة.

لا أخجل من كوني مُطلقة

علّقتْ جيسي عبده، على كونها امرأة مُطلقة حاليًا، فقالت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية: "لا أخجل من كوني امرأة مطلقة، فأيهما أفضل الطلاق أم الاستمرار في حياة زوجية غير سعيدة؟".

حديثها عن الجمال

تحدّثت جيسي عبده، عن الجمال، قائلًة، إنّه تكملة فقط للموهبة، وليس عنصرًا أساسيًا للممثّل النّاجح، وأوضحتْ، أنّها أحيانًا لا تجد الوقت للاهتمام بجمالها، بسبب ضغط العمل.

مشاركة مصرية في "سك على اخواتك"

يعتبر مسلسل "سك على اخواتك"، هو آخر عمل دراميّ، قدمته جيسي عبده، وتمّ عرضه في شهر رمضان الماضي، وجسّدتْ "جيسي"، خلال أحداث المسلسل شخصية زينة، شقيقة الفنان المصريّ، علي ربيع.

ودارتْ أحداث المسلسل في إطار كوميديّ، حول سعادة شاب ريفيّ بسيط، يعرف أنّ والده ما زال على قيد الحياة، وأنّه شخص ثريّ، ولديه أخوات بنات، ويحاول من خلال أحداث المسلسل، أنْ يقترب من أخواته، ويكسب حبهنّ، وينجح في النهاية.

الكوميديا الأقرب لشخصيتي

بعد مشاركتها في مسلسل "فخامة الشك"، أثيرتْ أقاويل، إنّها الفتاة المدلّلة للمنتج مفيد الرفاعي، وهو ما نفته جيسي عبده، مؤكّدة، أنّها من الممثلين الذين يصعدون السُّلم درجة درجة، فتأخذ بالمقابل حقّها الذي تستحقه عن جدارة. وأضافتْ، أنّ الكوميديا هي الأقرب إلى شخصيتها.

عمل مميّز تحتفظ به

كشفتْ جيسي عبده، في أحد لقاءاتها، أنّها كانت قد سجّلتْ - منذ حوالي 5 سنوات - أغنية خاصّة بصوتها، معتبرة أنّه عمل مميّز، تحتفظ به في سيارتها، وتستمع إليه دومًا، لافتة، إلى أنّ الوقت ما زال مبكرًا، ليتمّ إصدارها، أو خوض غِمار الغناء.