مشاهير

19 مارس 2019

بعد كيم كارداشيان.. كايلي جينر تُقلّدُ ناعومي كامبل بستايل تسعينيّ!

يبدو أنّ عارضة الأزياء العالمية، ناعومي كامبل، مصدر إلهام إطلالات فتيات كارداشيان - جينر، فبعدما قلّدتْ كيم كارداشيان، 6 ستايلات مُختلفة لناعومي، مشتْ شقيقتها الصّغرى، كايلي جينر، على خُطاها، وقلّدتْ إطلالة تسعينية لكامبل.

وتألّف ستايل كايلي، من نظّارات شمسية مُرصّعة بالكريستالات اللامعة، إلى جانب قلادة تشوكر، وهو اللوك نفسه، الذي ظهرتْ به ناعومي في التسعينات، وكانت إكسسواراتها حينها من توقيع المُصمّم التركيّ، "رفعت أوزبك".


وأكملتْ المليارديرية جينر إطلالاتها بارتداء جمبسوت رماديّ اللّون، جاء بفتحة عند منطقة البطن، وانتعلتْ في قدميها كعبًا عاليًا مُرصّعًا، تطابق مع إكسسواراتها.

يُذكر أنّ أوّل من انتبه إلى هذا التّشابه بين كامبل وجينر حِساب إنستغرام يُدعى Prada Diet، وهو حِسابٌ مُتخصّص بستايل المشاهير الذين يُقلّدون إطلالات بعضهم. وفي تعليقهم على الصّورة، ذكروا بأنّ ستايل كامبل في عقد التسعينات، هو مصدر إلهام عائلة كارداشيان-جينر.





وبعد أنّ نشرتْ كايلي صورتها بتلك الإطلالة، وتبعها حساب Prada Diet، ما كان من ناعومي إلّا وأنْ تنشر صورتها هي الأخرى، من عام 1995، عندما كانت تتزيّن بإكسسوارات "رفعت أوزبك"، وعلّقتْ عليها بكلمة "مزاج"، إلى جانب مجموعة من إيموجي قلب الحُب.