مشاهير

25 فبراير 2019

روبرتو كافالي لخريف 2019.. أمهر صُناع "الهوت كوتور" يقدمون أزياء وفية لتراث العلامة!

منذ وصوله إلى روبرتو كافالي قبل عامين، قام بول سوريدج باستخدام كمية كبيرة من الجلود الغريبة والصور الظلية الجريئة والمثيرة.

وفي الموسم الماضي، احتضن المصمم صيحة الشورت الرياضي الضيق والذي لم يلق إعجاب عملاء العلامة الإيطالية، ويبدو أنه قد وجد أخيرا الأسلوب المثالي الذي يليق بامرأة روبرتو كافالي.

وفي يوم السبت، عرض سوريدج مجموعة واعدة احترمت إرث روبرتو كافالي وفي الوقت نفسه وفية للرؤية الجمالية للمصمم والتي تتركز على الحداثة والتعبير عن الذات.



واستخدم المصمم طبعة جلد النمر من بين طبعات جلود الحيوانات الأيقونية للمنزل في مجموعات ألوان غير تقليدية ومشرقة فزينت تشكيلة من التصاميم، بدءاً من معطف بصدر مزدوج إلى فستان ملتف مزين بالسحابات كما ظهرت الزخارف نفسها على فستان مزين بطبقات من الكشاكش، على معطف من الفرو وأيضا على فستان قصير دون حمالات منسق مع كنزة بياقة مدورة.

كما تضمنت المجموعة تشكيلة من القطع الناعمة والخفيفة كالتنانير والفساتين الحريرية والمتعددة الطيات، بما في ذلك فستان بياقة الهالتر بلون أحمر الفراولة مع تفاصيل شبيهة بالأوشحة على مستوى الصدر، وأتت المجموعة بقطع الحياكة والقطع الجلدية التي أضفت لمسات قوية على المجموعة.



وبرزت معاطف الترانش السوداء والبدلات المتوفرة لكل من النساء والرجال حيث أتت بخياطة ناعمة وغنية في بعض الأحيان بلمسة من البريق، بما في ذلك سترات البومبر، بالإضافة إلى معاطف الباركا المطبعة وسترات البافر ذات الحجم الكبير.

ولم ينس المصمم قطع السجادة الحمراء، حيث قام بتجنيد أمهر الحرفيين وصناع الهوت كوتور في العلامة التجارية لتصميم فساتين مسائية جميلة، مثل فستان طويل بقصة العنق V  وبخصر مرتفع بأكمام ضخمة وتطريزات معدنية بارزة، و فستان شفاف منمق بالترتر اللامع بفتحات وقواطع حادة.