مشاهير

22 فبراير 2019

كانييه ويست يصبغُ شعره بلون قوس قزح.. مُتجاهلًا فضيحة عائلة زوجته!

ظهر مغني الراب العالمي كانييه ويست وزوج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بمظهر جديد في لوس أنجلوس. حيث قام مغني الراب البالغ من العمر 41 عامًا بتلوين شعره بألوان قوس قزح عند ظهوره يوم الخميس في لوس انجلوس.

وتمّ تصوير ويست عندما غادر اجتماعًا مع زملائه في مكتبه مرتديًا بنطالًا رياضيًا رمادي اللون وتي شيرت أبيض، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



واختار ويست ألوان الشعر الجريئة التي تدرّجت بين اللون الوردي إلى أصفر برتقالي واللون الأزرق والأخضر وأخيرًا أرجواني عند مؤخر رقبته.

وظهر النحم العالمي بصحبة مجموعة من خمسة أصدقاء، وفي هذه الأثناء، بدا متجاهلًا لأحداث كارداشيان هذا الأسبوع، حيث تتعامل العائلة مع أحدث أعمالهم الدرامية.



وتواجه عائلة زوجته "كارداشيان" حاليًا فضيحة جديدة بعد أن نشرت الأخبار أن صديق كلوي كارداشيان، تريستان تومبسون قد خدعها مع العديد من النساء؛ منهما جوردن وودز، والتي تكون صديقة كايلي جينر المُقرّبة، عِلمًا بأنّ كايلي هي الأخت غير الشّقيقة لكلوي.



وعلى الجانب الآخر، رفعت إحدى العائلات قضية على كانييه ويست بسبب استخدام أحد مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لطفلة، وذلك ضمن الفيديو الخاص بأغنيته "الترالايت بيم" التي صدرت عام 2016.

وتقدّمت العائلة بدعوى قضائية، للمطالبة بتعويض مالي بسبب الأضرار المادية والقانونية الناتجة، لافتين إلى أنه برغم اتفاق كاني ويست مع والدة الطفلة على استخدام مقطع الفيديو مقابل مبلغ مالي يتم تحديده لاحقًا، إلا أنها لم تحصل على ذلك.